المحتوى الرئيسى

ماركا: بعد غياب 3 أشهر.. كوستا يعود إلى تشيلسي‎

09/06 13:55

عاد دييجو كوستا لاعب تشيلسي إلى العاصمة الإنجليزية لندن مساء أمس الثلاثاء بعد غياب دام لمدة 3 أشهر بسبب انقطاعه عن تدريبات الفريق تلك المدة لخلافات مع مدربه أنطونيو كونتي حسبما أوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن قرار كوستا يأتي بسبب رفض رومان أبراموفيتش رئيس النادي ومارينا جرانوفسكايا مديرة النادي بيع اللاعب والنظر في موقفه قبل أن يعود إلى لندن.

وانقطع كوستا عن تدريبات الفريق ولم ينضم للمعسكر الإعدادي للفريق الذي أقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، بسبب رسالة نصية من كونتي أبلغه فيها بخروجه من حساباته ورغبة النادي في بيعه.

كوستا خارج قائمة تشيلسي لدوري الأبطال.. والنادي قد يقاضي اللاعب بعد نهاية الميركاتو.. تشيلسي يضم كوستا إلى قائمته للدوري الإنجليزي أس: كوستا اقترب من أتليتكو بسبب لورينتي

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية في وقت سابق نص الرسالة التي أرسلها كونتي إلى كوستا "مرحبا دييجو أتمنى أن تكون بخير. شكرا على الموسم الذي قضيناه معا. حظ سعيد لك العام المقبل لكنك لست في خطتي".

وأوضحت "ماركا" أن كوستا سيشارك مع الفريق الرديف لتشيلسي، فقط لاستعادة لياقته استعدادا لرحيله وعودته لناديه السابق أتليتكو مدريد في يناير المقبل.

واستبعد كونتي، المهاجم الإسباني من قائمة الفريق المشاركة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم. (طالع التفاصيل)

ويتواجد تشيلسي ضمن المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا التي تضم روما وأتليتكو مدريد وقرة باغ.

وضمه لقائمة الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز. (طالع التفاصيل)

ومنعت العقوبة التي وقعها الاتحاد الدولي لكرة القدم على نادي أتليتكو مدريد بسبب التوقيع مع لاعبين تحت السن بعقود احترافية عودة كوستا إلى ناديه السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وانتقل كوستا إلى تشيلسي صيف 2014 قادما من أتلتيكو مدريد، مقابل 35 مليون جنيه استرليني.

وتعاقد تشيلسي مع كوستا بعدما برز نجمه مع أتلتيكو مدريد في الفترة ما بين 2012 حتى 2014، والتي قاد فيها فريقه للفوز بلقب الدوري الإسباني، حيث سجل 65 هدفا خلال 134 مباراة في كل المسابقات.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل