المحتوى الرئيسى

تقرير مباراة ليشتنشتاين v إسبانيا. 5‏/9‏/2017، تصفيات كأس العالم - أوروبا | Goal.com

09/06 01:37

أهان المنتخب الإسباني مضيفه ليشتنشتاين بثمانية أهداف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "إيفايلو ستويانوف" ضمن تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2018، لحساب المجموعة السابعة.

بهذه النتيجة، يكون المنتخب الإسباني قد اقتراب خطوة جديدة من الحصول على تأشيرة السفر إلى موسكو الصيف القادم، بوصوله للنقطة 22، بفارق ثلاث نقاط كاملة، عن المنتخب الإيطالي، الذي هزم إسرائيل بهدف نظيف في نفس التوقيت، فيما ظل المنتخب الألباني في المركز الثالث، بعد تعادله مع مقدونيا بهدف لمثله.

وفي المجموعة الخامسة، حافظ المنتخب الصربي على الصدارة، بفوز لا يُقدر بثمن على ايرلندا في عقر دارها، بهدف للعائد حديثًا للدوري الإيطالي ألكسندر كولاروف، ليرتفع رصيد المنتخب الفائز لـ18 نقطة، خلفه المنتخب الويلزي بـ14 نقطة، بعد فوزه مولدوفا بثنائية نظيفة، فيما تقلصت حظوظ منتخب النمسا في المنافسة على بطاقة الملحق، بتعادله مع جورجيا بهدف لمثله، ليبقى عند تسع نقاط وأمامه ايرلندا بـ13 نقطة.

أما نتائج مجموعة الموت (الثامنة)، فأسفرت عن فوز تركيا على المتصدر "كرواتيا"، بهدف نظيف، وفي نفس الوقت فازت أيسلندا على أوكرانيا بهدفين دون رد، أما لقاء الظل الذي جمع فنلندا بكوسوفو، انتهى بفوز الأول بهدف دون رد.

هكذا، ظل المنتخب الكرواتي في الصدارة بـ16 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن المنتخب الأيسلندي، الذي كان الرابح الأكبر من نتائج الجولة، فيما قفز المنتخب التركي إلى المركز الثالث، بفارق الأهداف عن أوكرانيا، ولكل منهما 14 نقطة، وذلك قبل انتهاء مشوار التصفيات بجولتين فقط.

تابع أحدث وأطرف الصور عن نجوم كرة القدم عبر حسابنا على إنستاجرام Goalarabia، ولا تفوت الصور والفيديوهات المثيرة على حسابنا على سناب شات Goalarabic

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل