المحتوى الرئيسى

الأحد.. افتتاح ملتقى رائدات السينما المصرية بالهناجر

09/05 17:54

يستضيف قطاع صندوق التنمية الثقافية، ملتقى رائدات السينما المصرية، الذي يقام بالتعاون مع جمعية أبناء فناني مصر، وتفتتح فعالياته في الثامنة مساء الأحد 10 سبتمبر على مسرح الهناجر.

وتستمر فعاليات الملتقى بقاعة سينما الهناجر، حيث تعرض مجموعة من أهم أفلام رائدات السينما المصرية، ابتداء من الإثنين 11 سبتمبر، ويعرض فيلم "بنت الباشا المدير" بطولة آسيا وماري كويني ومن إخراج أحمد جلال، وفيلم "الطائشة" بطولة فاطمة رشدي ومن إخراج إبراهيم عمارة، وفيلم "بائعة التفاح" بطولة عزيزة أمير ومن إخراج حسين فوزي، وفيلم "القاهرة 30" من بطولة بهجية حافظ وإخراج صلاح أبوسيف.

يعقب عروض الأفلام ندوة يديرها عدد من رموز السينما المصرية هم الفنان سمير صبري، المخرج عمر عبدالعزيز، المخرج أحمد نادر جلال.

وتختتم فعاليات الملتقى في الثامنة من مساء الجمعة 15 سبتمبر، بمسرح الهناجر وتكريم عدد من رموز السينما المصرية وهم الفنانة نادية لطفي، الفنانة مديحة يسري، الفنانة ماجدة الصباحي، والفنانة شادية.

شن مجلس مركز ومدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، اليوم الثلاثاء، حملة مكبرة استهدفت إزالة التعديات على الأراضى الزراعية والمبانى المخالفة والتعديات على أملاك الدولة بنطاق القرى تنفيذًا لتعليمات المحافظ ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل