المحتوى الرئيسى

محمد السهلاوي يحمل آمال المنتخب السعودي أمام اليابان وسط حالة ترقب جماهيري | Goal.com

09/05 11:18

يبقى محمد السهلاوي المهاجم الأساسي في قائمة المدير الفني الهولندي فان بيرت مارفيك المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم ضد اليابان في الجولة الختامية من تصفيات آسيا النهائية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

ورغم ثقة مارفيك بالسهلاوي الا أن الأخير واجه سلسلة من الانتقادات موخرا بعد ان اظهر مستوي متواضع في مواجهة الإمارات وتم توجيه اللوم له بسبب خسارة الأخضر وضياع ثلاثة نقاط مهمة كانت كفيلة بان تضمن للسعوديين الاقتراب من المونديال.

وبالتأكيد سيحرص السهلاوي على زيارة شباك اليابان بهدف ان يضم المرمى الأزرق لقائمة المنتخبات التي سجل بها واستعادة صدارة الهدافين في هذه التصفيات بعد تساوي معه احمد خليل مهاجم الإمارات بفضل هدفه الأخير في مرمى عبدالله المعيوف في اللقاء الذي جمع السعودية مع الإمارات ويمتلك كلاهما حاليا 16 هدف.

وفي إطار أخر طالب لاعب المنتخب السعودي السابق “محمد نور” جماهير الأخضر بمساندة مهاجم منتخبنا محمد السهلاوي في مواجهة اليابان.

وكتب نور عن لقاء اليابان من خلال حسابه عبر تويتر:” يوم الصقور، بغض النظر عما ستسفر عنه مباراة أستراليا وتايلاند.. فأنتم تحتاجون للروح فقط وستنجحون في تحدي الصعاب وستحققون المراد”.

لست مع الحملة التي شنت على اللاعبين، خاصة محمد السهلاوي، فهو الهداف الذي اختصر الزمن بالإنجازات، ونعول عليه وزملائه الكثير غداً.. — محمد نور (@MohamedNoor_N18) September 4, 2017

‏وتابع نور تغريداته :” لست مع الحملة التي شنت على اللاعبين، خاصة محمد السهلاوي، فهو الهداف الذي اختصر الزمن بالإنجازات، ونعول عليه وزملائه الكثير اليوم.. ما يحتاجه نجوم الأخضر هو الدعم والتشجيع وبث الحماس لأن اللاعب يبقى لاعب”.

تابع أحدث وأطرف الصور عن نجوم كرة القدم عبر حسابنا علىإنستاجرامGoalarabia،ولاتفوت الصور والفيديوهات المثيرة على حسابنا علىسناب شاتGoalarabic

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل