المحتوى الرئيسى

منتخب أوغندا يشكو قلة المياه والتذاكر في مصر

09/05 11:20

أبدى المسؤولون ببعثة منتخب أوغندا شكواهم من ثلاثة أمور منذ الوصول إلى مصر لمواجهة الفراعنة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

تصفيات كأس العالم - إفريقيا

تصفيات كأس العالم - إفريقيا

وقال لوكاس مييندا، مدير منتخب أوغندا: "منتخب مصر، وجد معاملة رائعة في أوغندا بالمباراة الأولى، لقد وفرنا له حافلة مكيفة، بالإضافة إلى 3 سيارات، ولكن ما حدث معنا في الإسكندرية يؤثر على علاقات الأخوة بيننا، فنحن أبناء نهر النيل".

ويواجه منتخب مصر نظيره الأوغندي في مواجهة مصيرية مساء الثلاثاء على استاد برج العرب.

5 إنش هي الفارق بين الحياة والموت.. مصر ضد أوغندا طريق المونديال – مؤمن سليمان لـ في الجول: علينا علاج أهم ميزة افتقدناها ضد أوغندا المنتخب بالأحمر أمام أوغندا طريق المونديال – هادي خشبة لـ في الجول: المهاجم الصريح أمر لا مفر عنه ضد أوغندا

وأوضح عبر إذاعة الشباب والرياضة "لقد طلبنا حافلتين، ولم يتم توفيرهما إلا بعد مرور يوم كامل من وصولنا، ولم تتوافر كمية المياه المطلوبة، بداعي أن منتخب مصر، لم يستخدم زجاجات المياه المعدنية التي وفرناها لبعثته في المباراة الأولى بأوغندا".

وواصل "كذلك تم تخصيص 25 تذكرة، و3 دعوات لكبار الزوار، بينما من المتوقع أن يتراوح الحضور الجماهيري لأوغندا من 150 إلى 200 مشجع بملعب برج العرب".

وأكد مدير المنتخب الأوغندي أن أرضية ملعب برج العرب أفضل كثيرًا من ملعب بلاده، مشيرًا إلى أن التركيز الأكبر على مجهود اللاعبين على مدار 90 دقيقة".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل