المحتوى الرئيسى

«تنفيذي الأقصر» يوجه بإزالة مواقف السيارات العشوائية

08/24 13:53

ترأس محمد بدر محافظ الأقصر، اليوم الخميس، اجتماع المجلس التنفيذي بحضور اللواء حاتم زين العابدين سكرتير عام المحافظة، واللواء دكتور عماد محمود أبو العزايم السكرتير المساعد، ورؤساء المدن والمراكز ومديري الإدارات والمديريات المختلفة.

وناقش المجلس عدة موضوعات هامة على رأسها تنفيذ القرارات الوزارية الصادرة من وزارة الموارد المائية والرى المنظمة لأشغال منافع الرى ذات الصلة والصرف على نهر النيل والترع والمصارف.

ووجه المحافظ مسئولي كافة المديريات بسرعة سداد مستحقات وزارتى البترول والكهرباء والخاصة باستهلاك الطاقة، تنفيذًا للقرارات الصادرة عن مجلس الوزراء.

وشدد بدر على سرعة إنهاء كراسة الشروط الخاصة بالنقل الجماعى تخفيفًا على المواطنين من الشكوى الدائمة بعدم التزام السائقين بخطوط السير، موجهًا رؤساء المدن والمراكز بضرورة التنسيق مع إدارتى المرور والمواقف للقضاء على المواقف العشوائية المنتشرة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال ذلك.

ووافق المجلس على تشكيل لجنة مكونة من الدفاع المدنى وسلطات المحافظة ووزارة السياحة للمرور على الفنادق الثابتة وتحديد الحدود الآمنة والاحتياجات الرئيسية لتأمين التشغيل وإعطائهم مهلة للتنفيذ إلى حين انتهاء الكود.

وقرر أعضاء المجلس كذلك تشكيل لجان للمرور ومعاينة المخابز لمراجعة طلبات فتح المخابز الجديدة ودراسة مدى احتياج المناطق الأكثر احتياجًا، وتشكيل لجنة للنهوض بالتعليم وعمل آليات لتنسيق قبول الطلاب بدءًا من العام المقبل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل