المحتوى الرئيسى

«الصحفيين» تحتفل بتوقيع العقد الجديد مع «المقاولون العرب».. «سلامة»: العلاقة بين النقابة والشركة «تكاملية».. وتفهمنا تأثير تحرير سعر الصرف.. فيديو و صور

08/24 00:52

نقيب الصحفيين:  حريصون على الاستمرار مع شركة "المقاولون العرب".. وتفهمنا تأثير تحرير سعر الصرف 

رئيس المقاولين العرب: "الصحفيين" نقابة كل المصريين ولا نتأخر في خدمتها  الشركة حاولت الإبقاء على المبالغ القديمة هناك شراكة روحية بين شركة المقاولين ونقابة الصحفيين

وقعت نقابة الصحفيين وشركة المقاولون العرب، مساء اليوم الأربعاء، عقد الاتفاق الجديد لتشغيل وصيانة المرافق والخدمات بمبنى النقابة.

وحضر حفل التوقيع عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين، والمهندس محسن صلاح، رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب، ويمثل النقابة في التعاقد حاتم زكريا بصفته أمين عام النقابة، والمهندس رشدي طاهر، رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب للصيانة والتشغيل.

أكد عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين، أن العلاقة بين النقابة وشركة "المقاولون العرب" علاقة تكاملية ممتدة منذ إنشاء مبنى النقابة، فهي شركة عريقة وطنية وسفير لمصر في الخارج، ورافعة للمشروعات الوطنية العملاقة في الداخل. 

وأضاف في كلمته خلال حفل توقيع التعاقد مع شركة "المقاولون العرب" لتولي أعمال تأمين وصيانة ونظافة ومطاعم مبنى النقابة مساء اليوم الأربعاء بمقر النقابة: "أتمنى أن يكون هناك أكثر من شركة مثل المقاولون العرب في أوروبا وأفريقيا وآسيا، ولاسيما أن الشركة أصبحت ذراعا مهمة للسياسة المصرية في أفريقيا".

وأضاف نقيب الصحفيين أن وجود شركة "المقاولون العرب" عامل مهم بالنسبة للنقابة، قائلا: "نحن حريصون على الاستمرار في العلاقة معها، ونتفهم تأثير تحرير سعر الصرف على الشركة، وأنه لابد من إعادة النظر في التعاقد مع النقابة، وبعد المفاوضات التي كلف بها حاتم زكريا، الأمين العام لنقابة الصحفيين، تم الوصول إلى اتفاق جديد بسعر مرض للطرفين".

وقال المهندس محسن صلاح رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب: "لا يستطيع أحد ان يتأخر عن نقابة الصحفيين، فالشركة هي من أسست هذا المبنى وتعلم خباياه، وتعاقدت في التسعينيات منذ إنشاء المبنى ولا أعتقد أن هناك من يمكن ان يدير المبنى بنفس الكفاءة".

ووجه "صلاح" الشكر لنقيب الصحفيين وسكرتير عام النقابة الذين قدروا موقف زيادة التكلفة بالرغم من أن الشركة حاولت الإبقاء على المبالغ القديمة، مضيفا: "هناك شراكة روحية بين شركة المقاولين ونقابة الصحفيين". 

وأبرمت نقابة الصحفيين اليوم الأربعاء، اتفاقا بينها وبين شركة "المقاولون العرب لتشغيل وصيانة المرافق والخدمات.

ومثل النقابة في التعاقد الأستاذ حاتم زكريا بصفته أمين عام النقابة، ومثل الشركة المهندس رشدي أحمد محمد بصفته رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة المقاولون العرب لتشغيل وصيانة المرافق والخدمات، بحضور النقيب عبد المحسن سلامة .

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل