المحتوى الرئيسى

مريضة واقعة 'جهاز الأشعة' بالمستشفى الجامعي تشكر رئيس جامعة بنها على حسن رعايتها .. 'أميرة': الواقعة غير صحيحة .. وربنا كتبلي عمر جديد ووقفلي ولاد الحلال بالمستشفى'.. فيديو وصور

08/23 22:00

الدكتور السيد القاضى رئيس جامعة بنها : لا ندخر جهدا في رعاية المواطنين الذين يلجأون إلى مستشفياتنا نسعى دائما إلى خدمة أهالينا البسطاء والتخفيف عنهم دون واسطة أو محسوبية تطوير أقسام المستشفى أدى إلى زيادة الإقبال من قبل مواطنى القليوبية والمحافظات

حرصت أميرة رمضان 18 عاما بعد خروجها من مستشفى بنها الجامعى وتماثلها للشفاء على التوجه بصحبة أسرتها وعميد كلية الطب والفريق الطبى المعالج لها الى إدارة الجامعة لتوجيه الشكر للدكتور السيد يوسف القاضى رئيس الجامعة الذى اعطى توجيهات لمسئولى المستشفى بعلاجها وتوفير كافة الرعاية الطبية لها خلال فترة علاجها بالمستشفى الجامعى.

حضر اللقاء الدكتور جمال إسماعيل نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور هشام أبو العينين نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والدكتور محمود عبد الصبور عميد كلية الطب والدكتور محمد الشافعي وكيل كلية الطب والطبيب المعالج الدكتور محمد مراد مدرس جراحة المخ والأعصاب والدكتور محمد عفيفي مدرس الأشعة التشخيصية بمستشفى الجامعة.

أميرة من أسرة بسيطة حيث كان والدها يعمل فى احدى الشركات الخاصة ولديها 3 اشقاء فى مراحل التعليم المختلفة، كانت اميرة تساعد والدتها فى اعمال المنزل والمعيشة الصعبة حتى اصيبت باصابات بالغة عقب سقوطها من على سلالم منزلهم.

وأكدت فى حديثها خلال لقائها برئيس جامعة بنها قائلة " ربنا كتبلى عمر جديد ووقفلى ولاد الحلال من الأطباء بالمستشفى الجامعى بعد سقوطى من على سلم المنزل واصابتى بكسور فى العمود الفقرى ونقلت إلى مستشفى بنها الجامعى للعلاج، وفور وصولى اهتم أطباء الطوارئ بحالتى وطلب الطبيب بقسم المخ والأعصاب سرعة إجراء الكشف بالأشعة لتحديد طبيعة الإصابة.

وقالت اميرة : الحمد الله تحسنت كثيرا واصبحت امارس حياتى الان بشكل طبيعى وخرجت من المستشفى بعد ان اطمأن الاطباء على حالتى.. وعن ما اشيع عن قيام جهاز الرنين المغناطيسى بشفطها داخل المستشفى قالت ان الواقعة غير صحيحة حيث انها توجهت بصحبة فني الأشعة على التروللي لعمل أشعة رنين مغناطيسي وما أن اقتربت من الجهاز بعد رفعي من التروللى فوجئت بقيام الجهاز بجذب التروللى وتمت السيطرة على الموقف دون حدوث اى اصابات.

ومن جانبه قدم الدكتور القاضي التهنئة للمريضة أميرة رمضان وأسرتها علي تمام شفائها مؤكدا أن الجامعة لاتدخر جهدا في رعايا المواطنين الذين يلجأون إلى مستشفياتها طلبا للعلاج لثقتهم فيما تقدمه المستشفيات الجامعية للمرضي من علاج ورعاية واهتمام.

وقدم رئيس جامعة بنها الشكر للفريق الطبي المعالج الذي اشرف علي علاجها وقال إن أبواب المستشفيات الجامعية مفتوحة امام أي مواطن يلجأ إليها دون واسطة أو محسوبية باعتبار أن المواطن له حق العلاج والرعاية وهذا ما تكفله له الدولة.

وقال القاضى ان التطوير الذى شهدته معظم اقسام المستشفى ادى الى زيادة الاقبال من قبل مواطنى القليوبية وبعض المحافظات المجاورة على المستشفى الجامعى، مشيرا الى انه على الرغم من ان هذا الاقبال يمثل عبئا على المستشفى وارتفاع تكلفة علاج المرضى، الا اننا سعداء للغاية بالثقة التى يوليها المواطنون للمستشفى وحريصون على التواصل المستمر والدائم معهم والاستماع الى اى مقترحات تسهم فى تطوير الخدمات التى تقدمها المستشفيات الجامعية.

وشدد رئيس جامعة بنها على حق المواطنين فى تلقى الرعاية الصحية الكاملة بمستوى جودة مرتفع وقال ان هذا حق لأى مواطن دون ان يبحث المواطن عن واسطة لتلقى الرعاية اللازمة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل