المحتوى الرئيسى

بالصور| "كفر الشيخ": تشكيل مجالس شبابية لمعونة الجهاز التنفيذي

08/23 12:16

التقى الدكتور أحمد سليم، مستشار محافظ كفرالشيخ لشئون الشباب، عدداً من شباب مركز ومدينة مطوبس، لبحث الاقتراحات والرؤى وتوضيح دور وأهمية المجلس الشبابي والمجلس الاستشاري.

وأكد "سليم"، أن المجلس الشبابي منبثق من المجلس الاستشاري بالمحافظة والهدف منه هو دمج كل المؤسسات من الأحزاب السياسية والجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني، مشيرًا إلى أن هدف هذا المجلس تنموى بحت وينقسم إلى شقين شباب من سن 18 إلى 40 سنة، ولجنة حكماء من 40 إلى أكثر، مضيفًا أن هذا المجلس يقوم على ميثاق شرف شبابي لشباب محافظة كفر الشيخ.

وأوضح مستشار المحافظ لشؤون الشباب، أنه سيتم تشكيل مجالس شبابية، خلال المرحلة المقبلة، تساعد وتعاون الأجهزة التنفيذية، في عملها الإداري، وذلك من أجل خدمة المواطنين، واكتساب خبرات قيادية من الشباب.

وأشار إلى أنه سيتم حصر الاحتياجات والمتطلبات للقرى والمدينة وسيجرى رفعها للمحافظة تمهيدًا لتنفيذها على أرض الواقع، وسوف يكون من حق أعضاء كل مجلس شبابي مشكل، مشاركة رئيس المدينة أو المركز، أو القرية في أي خطة عمل ينفذها الجهاز التابع له في أي من هذه الوحدات المحلية، مؤكدًا أن هذا الأمر سيحتاج لفترة تأهيل من أجل هذا الغرض.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل