المحتوى الرئيسى

تكريم 380 طالب وطالبة فى مدرسة المسجد الجامع بالإسكندرية

08/23 15:55

قال الشيخ محمد العجمى وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، إن المديرية كرمت طلبة مدرسة المسجد الجامع بسيدى القبارى غرب المحافظة وذلك في جني أولى ثمار عمل المدرسة.

وكرم الشيخ محمد أبو الخير مدير عام إدارة غرب الإسكندرية، والشيخ أحمد محمد صالح إمام وخطيب مسجد سيدى القبارى، عدد 359 طالب وطالبة تفوقوا فى حفظ كتاب الله وبذلوا مجهودا كبيرا فى تحصيل العلوم الشرعية.

كما تم تكريم 21 طالب وطالبة من ذوى الاحتياجات الخاصة حيث تم التعامل معهم وفقا قدراتهم وخصص لهم أوقات مميزة لتعريفهم بكتاب الله وتعليمهم كيفية دخول المسجد وكذلك كيفية الوضوء والصلاة والتعامل مع الآخرين.

وأعرب "العجمي"، عن سعادته بهذا التكريم والذي يعد حصاد أولى ثمار مدرسة المسجد الجامع التى تحولت من فكرة نتمنى تنفيذها إلى واقع يشهد بنجاحه القاصي والداني، كل ذلك تم من خلال تنظيم علمي وأكاديمي وتنفيذا لاستراتيجية وضعها بعناية فائقة الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف.

وأشار" العجمي" إلى أن سعادته قد اكتملت بتكريم ذوى الاحتياجات الخاصة ممن حرصنا على اندماجهم فى المجتمع وحقهم فى الانتماء والمشاركة ويكون ذلك من خلال صقل موهبتهم لإكسابهم الثقة فى أنفسهم، وخلق المقومات لديهم من الإرادة والعزيمة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل