المحتوى الرئيسى

تامر حسني يتبنى حالة الطفل عمار المُصاب بضعف السمع - E3lam.Org

08/23 11:16

شاركها Facebook Twitter Google +

استقبلت الإعلامية أسماء مصطفى، خلال تقديمها حلقة اليوم الأربعاء، من برنامج “هذا الصباح” الذي يُبث عبر قناة “eXtra news”، استغاثة من والد طفل يُدعى “محمد سيد”، بعلاج ابنه “عمار” الذي يعاني من ضعف السمع ويحتاج إلى عملية زرع قوقعة.

من جانبه، تواصل الفنان تامر حسني، فريق برنامج “هذا الصباح”، مُعلنًا تبرعه بثمن الجهاز الذي يُساعد الطفل “عمار” على السمع، قائلًا: “ده زي ابني، وعاوز اعمل خير.. أنا هقدّم له الدعم الكامل بس مش عارف الجهاز متوفر فين”.

أشادت أسماء مصطفى، بموقف تامر حسني، الذي وصفته بالإنساني، موجهة له التحية والتقدير، قائلة: “هو فنان يبادر بفعل الخير وساعد الطفل من نفسه، إنسان وبيتبنى رسالة، موقف نبيل ومحترم”.

في سياق متصل، أعرب والد “عمار” عن سعادته البالغة، بعد تبرع الفنان تامر حسني، بثمن الجهاز، قائلًا: “أنا مش مصدق نفسي.. ابني هيسمع تاني!”، موجهًا الشكر والتحية له ولفريق عمل برنامج “هذا الصباح”.

تمنى والد “عمار” خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامية أسماء مصطفى، أن يُعالج ابنه، حتى يسمع بطريقة جيدة مثل أصدقاءه، مؤكدًا أن الجهاز متوفر في شركات الأجهزة الطبية، قائلًا: “عارف الشركات اللي بتبيع الجهاز بس ماكنش عندي أمل أتواصل معاهم”، لافتًا إلى أن أحد الأطباء الذي سيُجرى العملية لـ”عمار”، تنازل عن أجرى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل