المحتوى الرئيسى

قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 13 فلسطينيا بالضفة والقدس

08/23 11:49

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء 13 فلسطينيا خلال سلسلة مداهمات في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية والقدس المحتلتين.

وأوضح شهود عيان أن قوات الاحتلال اعتقلت 7 مواطنين بينهم مسن، وذلك خلال عمليات دهم وتفتيش بالقدس المحتلة، حيث اقتادتهم إلى مراكز التوقيف والتحقيق لدى مخابرات الاحتلال.

كما اقتحمت قوات معززة من شرطة الاحتلال، فجرا، منزلا بـ حارة باب حطة الملاصقة بالمسجد الأقصى في القدس القديمة، واعتقلوا المسن صالح الفاخوري، وسلموا بلاغا لنجله رامي، للمثول أمام المخابرات، للتحقيق معه، كما استولوا على حاسوب شخصي، وجميع الهواتف الخلوية، خلال عملية اقتحام المنزل.

وفي بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى، اعتقلت قوات الاحتلال، فجرا، كلا من: محمد أبو سنينة، وموسى فطافطة، وكريم الشيوخي، فيما اعتقلت الشاب صلاح الحموري من منزله بحي كفر عقب شمال القدس المحتلة.

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت في ساعات متأخرة من ليل الثلاثاء، الشابين لؤي موسى من بناية الصمود بحي الشيخ جراح وسط القدس، وإبراهيم الهدرة من حي جبل الزيتون/الطور.

وفي شرق قلقيلية، اعتقلت قوة عسكرية إسرائيلية شابين فلسطينيين واقتادتهما إلى جهة غير معلومة.كما داهمت قوة عسكرية مخيم بلاطة شرقي مدينة نابلس في ساعة مبكرة من فجر اليوم وتمركزت على أطرافه، كما احتجزت عددا من المصلين في جامع صلاح الدين بمخيم الدهيشة بمدينة بييت لحم، وداهمت منزل المواطن عطا تايه، وفتشت منزل نجله الأسير المحرر إبراهيم بواسطة الكلاب البوليسية.وجرى دهم منزل المواطن محمود نواورة في منطقة الدوحة واقتحام منزل الشهيد عاطف عبيات ببيت لحم.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل