المحتوى الرئيسى

سكوربيونز في روسيا

08/23 10:09

صرح المتحدث الإعلامي لفريق الروك الألماني الشهير "سكوربيونز" عن اعتزام الفريق زيارة الاتحاد الروسي، في أكتوبر ونوفمبر من العام الجاري.

يحتفل الفريق باليوبيل الفضي بجولة فنية مطولة متواصلة. يعني ذلك أنه سوف تتاح فرصة للمعجبين الروس بالفريق للاستماع إلى روائعهم مثل "رياح التغيير" Wind Of Change، "رقص الروك مثل العاصفة" Rock You Like a Hurricane، وغيرها من الأغاني الشهيرة للفريق القادم من هانوفر.

وسوف يقدم الفريق سبع حفلات في غضون جولته في روسيا، تبدأ بحفل، في 28 أكتوبر، من مدينة سوتشي المطلة على البحر الأسود، ثم آخر، في 30 أكتوبر، في مدينة كراسنودار، و5 نوفمبر في مدينة نيجني نوفغورود، و7 نوفمبر في مدينة أوفا، و9 نوفمبر في مدينة يكاتيرينبورغ.

أما عن سكان العاصمة موسكو فسوف يستمتعون بفريق "سكوربيونز"، في 1 نوفمبر، والذي سيغادر المدينة ليزور بطرسبورغ، يوم 5 نوفمبر.

وتعد العروض الفنية في روسيا جزءا من جولة "عالم مجنون" العالمية، وهو نفس عنوان ألبوم سكوربيونز الذي صدر عام 1990، وبيع منه أكثر من 5 ملايين نسخة. ويحتوي أغاني "رياح التغيير"، التي ألفها الفريق من وحي زيارته إلى موسكو أعوام 1988 و1989.

كلاوس ماين مغني فريق سكوربيونز

يقول المتحدث الإعلامي للفريق نقلا عن، كلاوس ماين، عضو سكوربيونز: "حينما سجلنا ألبوم (عالم مجنون) في نهاية الحرب الباردة، وقمنا بالجولة الفنية، كان العالم مجنونا بحق، لكننا أحسسنا بالأمل في مستقبل أكثر هدوءا. الآن وبعد 26 عاما، فإن العالم يزداد جنونا يوما بعد يوم. وبعد كل هذا الوقت، أعتقد أن شعار (عالم مجنون) مناسب لجولتنا الفنية حول العالم".

حبس عضو "سكوربيونز" شهرا في الإمارات "لإهانته الإسلام"

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل