المحتوى الرئيسى

«الصحفيين» تنظم رحلتين لمرسى علم وشرم الشيخ بالتعاون مع وزارتي البيئة والشباب

08/23 08:16

أعلن حسين الزناتى السكرتير العام المساعد بنقابة الصحفيين ورئيس لجنة النشاط تنظيم رحلتين جديدتين مع إجازة عيد الأضحى لمدينتى مرسى علم وشرم الشيخ بالتعاون مع وزارتى البيئة والشباب والرياضة . 

وقال "الزناتى" إن الرحلة الأولى ستكون يوم الأحد المقبل، وهى رحلة مجانية إلى مرسى علم فى إطار التعاون الجارى مع وزارة البيئة، بعد الرحلة السابقة التى أقامتها الوزارة مع النقابة إلى شرم الشيخ وسانت كاترين وزيارة المحميات الطبيعية بها ، وكانت من الرحلات الناجحة التى شهدها الزملاء. 

وأضاف أن رحلة مرسى علم وزيارة المحميات الطبيعية لها تأتي بجهود من الكاتب الصحفى علاء الدين الساوى استكمالا للتعاون مع وزارة البيئة خلال الفترة المقبلة لزيارة المعالم التابعة للوزارة مع تنظيم ورش عمل .

وأوضح الزناتى ان باب الحجز سيكون مفتوحًا للزملاء لهذه الرحلة على مدار اليوم الاربعاء وغدا الخميس، على أن يتم اجراء قرعة نهائية يوم الخميس فى حالة زيادة عدد المقدمين عن المطلوبين للرحلة من أعضاء النقابة .

وعن رحلة وزارة الشباب، أوضح الزناتى انها ستكون أول ايام العيد، وتستمر لمدة خمسة أيام اقامة كاملة بمدينة الشباب فى مدينة شرم الشيخ، بالتعاون مع الوزارة ، ويبدأ الحجز من اليوم الأربعاء وحتى السبت ، وفى حالة زيادة العدد عن المطلوب سيتم اجراء قرعة علنية لاختيار الزملاء للسفر. 

وقال الزناتى إن الرحلة تأتى فى اطار التعاون الكبير الذى تشهده نقابة الصحفيين مع وزارة الشباب، والذي شهد تطورا ملحوظًا خلال الأشهر القليلة الماضية ، برعاية وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز، وعلى اثرها كانت الرحلات التى تم تنظيمها للزملاء الصحفيين الى شرم الشيخ والاسكندرية والاسماعيلية وقناة السويس . 

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل