المحتوى الرئيسى

بالأسماء.. تصفية 4 تكفيريين وإصابة ضابط و5 جنود فى اشتباكات برفح

08/23 02:13

تمكنت حملة أمنية مكبرة بمدينة رفح من تصفية 4 عناصر تكفيرية مسلحة، بينما أصيب ضابط و5 جنود ومدني، جراء اشتباكات وقعت غرب رفح، أمس الثلاثاء.

وأفادت مصادر أمنية أن اشتباكات دارت بمنطقة عوض بمدينة رفح مع خلية إرهابية، أسفرت عن مقتل 4 مسلحين، وإصابة كل من المقدم أحمد محمود رمضان، 35 عاما، من القاهرة أصيب بكسر بالقدم اليسري وشظايا متفرقة بالجسد، والمجند مصطفى ربيع فهمي، 21 عاما، من القاهرة أصيب بشظايا بالفخذ الأيسر، والمجند أحمد عاطف أحمد يوسف، 21 عاما، من القاهرة أصيب بطلق ناري بالرأس.

كما أصيب ثلاثة جنود آخرين ومدني خلال اشتباكات وقعت مع المسلحين بمحيط ميدان الماسورة برفح، ما أسفر عن إصابة المجند شريف رامي محمد، 21 عاما، أصيب بطلق ناري بالصدر والذراع اليسرى، والمجند مصطفى عبده محمد، 21 عاما، أصيب بكسر بالقدم اليمني إثر إصابته بطلق ناري، والمجند محمود شريف أحمد، 21 عاما، أصيب بطلق ناري باليد اليسرى، كما أصيب مدني آخر تصادف مروره أثناء الاشتباكات ويدعى محمد إبراهيم حسن، 48 عاما، أصيب بطلق ناري بالفخذ اليسرى، وتم نقل المصابين إلى مستشفى العريش.

وصل المطرب أمير صلاح عضو الفريق الغنائي "بلاك تيما" إلى العرض الخاص لفيلم دعدوش متأخرا، قبل بدء عرض الفيلم بدقائق، والمقام حاليا داخل سينما "داندي مول" بطريق الإسكندرية الصحراوي. وحضر العرض الخاص كل ...

حضر عدد كبير من نجوم الفن والأدباء، مساء اليوم، عزاء الكاتب الراحل محفوظ عبدالرحمن، بمسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد في مدينة السادس من أكتوبر، على رأسهم أبطال مسلسلاته. وجاء فى مقدمة الحضور دلال عبد ...

Comments

عاجل