المحتوى الرئيسى

وزير الشباب يناقش مع رئيسي هيئات الصحافة والإعلام سبل دعم مسابقة «إبداع» الثقافية إعلاميا | المصري اليوم

08/22 23:09

ناقش المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة مع كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة وحسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام سبل التعاون بين وزارة الشباب والمؤسسات الإعلامية لدعم مسابقة «إبداع» الثقافية من خلال الدعاية والترويج لها في مختلف الوسائل الإعلامية.

جاء ذلك خلال لقاء مساء الثلاثاء، بديوان الوزارة بحضور كل من ياسر رزق، رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، وعبدالمحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، وعدد من قيادات الوزارة.

وطالب كل من رئيس الهيئة الوطنية للصحافة وقيادات الصحف بإنشاء صندوق خاص لدعم مهرجان إبداع، والتفكير في طريقة توسيع قاعدة المستفيدين من مسابقة «إبداع»؛ ليشارك بها الموهوبون من أعضاء مراكز الشباب بجانب طلاب الجامعات.

وكذلك تم الاتفاق- خلال اللقاء- على عقد اجتماع دوري لمتابعة المستجدات المتعلقة بمسابقة «إبداع» وحجم انتشار المسابقة إعلاميا في مختلف الوسائل، بالإضافة إلى تقديم تقرير يوضح الجدول الزمني لفعاليات للمسابقة وأعداد المشاركين والجوائز التي يتم تخصيصها للمشاركين، مع إقامة مهرجان قبل ختام المسابقة تعرض فيه أعمال الشباب الإبداعية المتميزة.

واستعرض اللقاء استعدادات الوزارة لمسابقة إبداع هذا العام، والتي يشارك بها الطلاب والطالبات المبدعون من 110 جامعة ومعهد عال وأكاديمية حتى الآن، وتبدأ منافساتها في يناير القادم وتستمر حتى مارس 2018، ويتم التنافس في 23 مجالا تتنوع بين الفنية والثقافية والموسيقي والكورال والغناء والشعر والقصة القصيرة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل