المحتوى الرئيسى

روبى: شخصيتى فى «الكنز» مختلفة عن كل أدواري

08/22 22:39

اختفاؤها الطويل عن الظهور فى وسائل الإعلام يجعل جمهورها فى حالة شغف وترقب وانتظار لكل جديد لها، سواء فى التمثيل أو الغناء، هى روبى التى أثارت ضجة كبيرة بأعمالها السابقة، وتنتظر عرض أحدث أفلامها «الكنز».

وقالت روبى لـ«الدستور»، إنها تعود من خلال الفيلم إلى السينما بشخصية وتفاصيل مختلفة تماما عما قدمته من قبل، مشددة على حرصها فى اختياراتها على عدم تكرار نفسها أو جزء من الشخصية فى أى عمل، سواء فى السينما أو الدراما التليفزيونية.

وأضافت: «تنوعت بين سناء فى (رمضان كريم) ورضا فى (سجن النسا) و(بدون ذكر أسماء)، وسارة فى (الحفلة) وبوسى فى (يوم مالوش لازمة) وناهد فى (الحرامى والعبيط)».

وأشارت إلى أن كواليس التصوير التى جمعتها بالنجوم فى الفيلم كانت ممتعة وغير شاقة، خاصة أن «مواقع التصوير كان يغلب عليها دائما الهدوء والانسجام، بين طاقم فريق العمل من ممثلين وتقنيين.

وربطت روبى بين حالة الانسجام بين فريق عمل «الكنز» وردود الفعل الإيجابية التى شهدها برومو الفيلم، وانتظار الناس للعرض فى موسم عيد الأضحى، وهو أمر أسعدها، قائلة: «روح التعاون لا يمكن أن تخفيها الكاميرا».

وبالنسبة لتفاصيل العمل وأماكن التصوير، تحفظت روبى على الكشف عنها، مفضلة التكتم على كافة التفاصيل حتى يتم خروجه إلى النور، وقالت إنها من الفنانين الذين يتركون العمل ليتحدث عن نفسه.

روبى أثنت على مخرج الفيلم شريف عرفة، مؤكدة أن انضمامها للعمل كان بسببه، وتراه من «أشطر» المخرجين فى مصر، وتفخر بأن يحمل أرشيفها الفنى اسمه.

وتعكف روبى حاليا على دراسة عدد من السيناريوهات، لم تستقر على شىء محدد منها حتى الآن، لكنها ترغب فى بداية الموسم الدرامى الجديد مبكرا، لتنتهى من التصوير قبل حلول رمضان المقبل، معترفة بأنها لا تشترط البطولة المطلقة، بقدر حرصها على التجديد وتقديم شخصية بعيدة عن الشخصيات التى قدمتها من قبل.

وكشفت روبى عن أنها تدرس عددًا من الألحان والكلمات، لأنها ترغب فى تقديم أغنية «سينجل» خلال الفترة المقبلة، بعدما لمست نجاح «لسه فيها كتير»، التى قدمتها مع أمير عيد، وكانت ردود فعل الجمهور تجاهها فوق المتوقع.

وصل المطرب أمير صلاح عضو الفريق الغنائي "بلاك تيما" إلى العرض الخاص لفيلم دعدوش متأخرا، قبل بدء عرض الفيلم بدقائق، والمقام حاليا داخل سينما "داندي مول" بطريق الإسكندرية الصحراوي. وحضر العرض الخاص كل ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل