المحتوى الرئيسى

فيديو وصور| انطلاق موقع faroland.. أول موقع أطفال في مصر سبتمبر المقبل

08/22 21:54

"التحدث بلغتهم، مخاطبة عقولهم، وفهم إيمائتهم" مشاكل تواجه العديد من الأمهات، أثناء التعامل مع أطفالهن، وخاصة إذا كان الطفل الأول لديهُن، فتربية الطفل يحتاج للعديد من الدراسة والمعرفة التي تساعدك على فهم عقولهم الصغيرة والتعامل معها بشكل سليم، فعقل الطفل كالنواة يحتاج إلى الرعاية لمراعاته وتكوينه، وهذا ما يحتاج اليه أولياء الأمور عند التربية.

وإيمانًا بأهمية دور الأطفال في مجتمعنا، كونهم يمثلون عمدان بناء المستقبل وتنميته، وعلى غرار ذلك يتحتم وجود برامج تعمل على تنمية مهارتهم الذهنية وتنور من عقولهم، لذلك لا تفصلنا سوى إيام قليلة عن إطلاق موقع "faroland" والذي يعد أول موقع إلكتروني خاص بالأطفال في مصر، ومن المنتظر تدشينه في العاشر من سبتمبر المقبل.

ويستهدف الموقع الطفل والأم في آن واحد، حيث يقدم محتوى يناسب الأطفال بكل شرائحهم العمرية بداية من مرحلة قبل المدرسة حتى سن 12 عاما، فيقدم مجموهة من المسلسلات والأفلام الكرتونية ذات إنتاج مصري بنسبة 100%، فضلًا على اعتماده على تبسيط المعلومات العامة والدراسية وتلخيصها من خلال الاعتماد على تصميمات الحركة الهندسية.

كما يقدم الموقع برامج تليفزيونية، أبطالها من أباء وأمهات حياتتنا اليومية الواقعية، وكذلك إذاعة برامج تربوية وتعليمية وترفيهية يقدمها الأطفال بأنفسهم.

والجديد بالموقع أنه سيخاطب أولياء الأمور بشكل عام من خلال مجموعة من التقارير اليومية والنصائح الطبية والسلوكية التي تعين الأمهات على التعامل مع أولادهن بداية من لحظة الولادة حتى مرحلة المراهقة، وسيتضمن أيضًا مجموعة من البرامج التى سيكون الأم أو الأب بطلين حقيقيين بها.

يتكون الموقع من 5 أقسام متخصصة جاءت كالتالي:

وهو قسم يقدم محتوى مساعدًا ومعاونًا للأمهات في تربية أولادهن على الجانب النفسى والصحى والتربوى، وسيقدم المعلومات والنصائح على شكل خبرى ومرئى فى الوقت نفسه، كما أنه يحتوى على برامج تعرض تجارب حقيقية للأمهات وأبرزها برنامج "يوم فى حياة ماما"، فضلاً عن البرامج التى يقدمها نخبة من الأطباء والخبراء المختصين فى تعديل سلوك الطفل.

وهو مختص بكل أخبار الأطفال أنفسهم والمتفوقين منهم على وجه الخصوص فى جميع المجالات الرياضية والفنية والدراسية، فضلاً عن أخبار المدارس والخدمات المقدمة بها، هذا إلى الجانب الخدمى، حيث نستعرض أماكن الورش الفنية والدورات التدريبية الخاصة بالطفل فى كل المحافظات.

كما يتضمن إذاعة برامج يقدمها الأطفال بمثابة حصاد أسبوعى لكل الأخبار التى تخص الطفل من الرياضة والفن والأفلام الكرتونية والسينمائية والقصص المطروحة بالسوق.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل