المحتوى الرئيسى

أخبار الكرة العالمية اليوم الثلاثاء 22-8-2017.. محمد صلاح يشارك في تدريبات ليفربول استعدادا لهوفنهايم

08/22 20:38

أخبار الكرة العالمية اليوم الثلاثاء 22-8-2017.. يقدمها لكم "دوت كورة".

صورة| محمد صلاح في تدريبات ليفربول استعدادا لهوفنهايم

خاض اللاعب محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي المران الأخير للفريق الإنجليزي قبل مواجهة هوفنهايم الألماني، وذلك بمباراة الإياب بالتصفيات المؤهلة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا التشامبيونزليج، والمقرر إقامتها غدا الخميس.

وكان ليفربول حقق الفوز في مباراة الذهاب بثنائية مقابل هدف، و يكفي للريدز التعادل أول الفوز بأي نتيجة لضمان الوصول لمرحلة المجموعات بالبطولة.

يذكر أن محمد صلاح قد أداء رائعا خلال مشاركته مع الريدز في الجولتين الأولي والثانية بالدوري الإنجليزي الممتاز.

بمشاركة عبد الشافي.. أهلي جدة يتعادل مع بیرسبولیس في مباراة مثيرة

تعادل فريق أهلي جدة السعودي، مع نظيره بیرسبولیس الإيراني، بهدفين مقابل هدفين، بالمباراة التي جمعت بينهما في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

سيطر الفريق الأهلاوي على مجريات الأمور، الأمر الذي مكنه من التسجيل في مرمى بيرسبوليس الإيراني، في الدقيقة الثانية عن طريق لاعبه عمر السومة.

عزز الفريق الأهلاوي، النتيجة بهدف ثاني في الدقيقة 58، ولكن بیرسبولیس رفض الاستسلام، وسجل هدفا رائعا في الدقيقة 72.

وقبل انتهاء اللقاء بسبع دقائق، نجح الفريق الإيراني، في تسجيل هدف التعادل، لينتهي اللقاء بهدفين لكل فريق.

وشارك الدولي المصري محمد عبد الشافي، مع فريقه أهلي جدة طوال اللقاء، حيث قاد الجبهة اليسرى وقدم أداء رائعا خلال المباراة.

إدارة يوفنتوس تحاول التخلص من ثنائي الفريق

يحاول نادي يوفنتوس الإيطالي التخلص من ثنائي الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، نظرا لانتهاء عقديهما بنهاية الموسم الحالي.

يعيش ظهيرا يوفنتوس ستيفان ليشتنشتاينر وكوادو أسامواه أيامًا حاسمة في مستقبلهما مع السيدة العجوز لإمكانية رحيلهما عن النادي الإيطالي خلال الأيام القليلة المقبلة قبل غلق باب الانتقالات الصيفية.

وأشارت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية إلى أن الثنائي مرشح لمغادرة قلعة اليوفي، إلا أن موقفهما مختلف تمامًا.

وأوضحت الصحيفة أن اللاعب السويسري لا يرغب في المغادرة وتحاول إدارة النادي إيجاد عرض مناسب له لإقناعه بالرحيل.

وأضافت: "في المقابل توصل وكيل أعمال اللاعب الغاني بالفعل إلى اتفاق مع نادي جالطة سراي التركي ولكن يتبقى فقط إرسال العرض بشكل رسمي إلى البيانكونيري والمتوقع أن تكون قيمته 9 ملايين يورو بخلاف بعض المكافآت وهو ما سيرحب به مسؤولو اليوفي".

وليد أزارو في قائمة المغرب لمواجهة مالي بتصفيات المونديال

اختار الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب المغربي، عن القائمة المستدعاه لمباراة مالي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال 2018.

وشهدت القائمة استدعاء وليد أزارو، مهاجم فريق الأهلي، بعد تألقه مع المارد الأحمر الفترة الأخيرة.

وجاءت القائمة على النحو الآتي:

منير محمدى ، ياسين بونو ، ياسين خروبى فى حراسة المرمى نبيل درار، مهدي بنعطية، مروان دا كوستا، رومان سايس، أمين خماس ، سفيان ألاكوش ، جواد يميق، أشرف حكيمي، أسامة طنان، محمد أوناجم، محمد فوزير، ميمون ماحي، يوسف آيت بناصر، كريم الأحمدي، فيصل فجر، يونس بلهندة، مبارك بوصوفة، المهدي كارسيلا، نور الدين أمرابط، رشيد العليوي، خالد بوطيب، وليد أزارو، حكيم زياش، عزيز بوحدوز.

رسميا| المحكمة الإسبانية ترفض رفع العقوبة عن كريستيانو رونالدو

رفضت المحكمة الإسبانية، رفع العقوبة الموقعة على النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني.

وكان الاتحاد الإسباني، وقع عقوبة على صاروخ ماديرا، بعد طرده في مباراة السوبر الإسباني أمام ريال مدريد، ودفعه لحكم اللقاء.

ورفضت المحكمة رسميا رفع العقوبة عن رونالدو، حيث أكدت أن صاروخ ماديرا يستحق تلك العقوبة، بسبب سلوكه الغير رياضي مع حكم اللقاء.

فيديو| رابطة الدوري الفرنسي عن هدف نيمار: لا يصدقه عقل

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل