المحتوى الرئيسى

أهالي زويد ورفح يستغيثون لإصلاح شبكات الاتصالات

08/22 20:34

تقدم أهالي مدينتى الشيخ زويد ورفح، باستغاثات إلى محافظ شمال سيناء والجهات الأخرى المسئولة بضرورة العمل على إعادة إصلاح أبراج المحمول الثلاثة الموجودة بالمدينتين.

وقال عبد السلام أبو هولى، أحد الأهالي، إن الأبراج الثلاثة معطلة منذ عام، مما أدى إلى توقف أعمال المواطنين التي تعتمد على الشبكات سواء الخاصة أو العامة.

وأضاف أصحاب محلات المحمول والاتصالات بالشيخ زويد، أن الجهات الأمنية لا تمانع إطلاقا على إصلاح الشبكات الثلاث، بل طالبت الأهالى بتقديم شكاوى إلى المحافظ والمسئولين لإعادة الشبكات إلى المنطقة ليتمكن الجميع من حق الاتصال.

وأوضح أصحاب المحال التجارية: "منذ عام ونحن ندفع فواتير الاتصالات، ونذهب إلى العريش بمسافة 100 كم ذهابًا وإيابًا، لإجراء المكالمات حتى لا تتوقف الخطوط"، قائلا: "طالبنا مسئولى الصيانة بسنترال العريش بعملية الإصلاح، إلا أنهم يراوغون بسبب الأوضاع الأمنية".

وهذا ما أكده إبراهيم أبو شعيرة عضو مجلس النواب، والذي تكفل بحراسة طاقم الإصلاح بالتنسيق مع الجهات الأمنية والحكومية، ولكن مهندسي الصيانة لا يوفون بوعودهم منذ أكثر من عام.

حضر عدد كبير من نجوم الفن والأدباء، مساء اليوم، عزاء الكاتب الراحل محفوظ عبدالرحمن، بمسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد في مدينة السادس من أكتوبر، على رأسهم أبطال مسلسلاته. وجاء فى مقدمة الحضور دلال عبد ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل