المحتوى الرئيسى

فيديو.. هدى زكريا: الجيش المصري وحده قادر على مواجهة فيروس «الإرهاب»

08/22 20:15

قالت الدكتورة هدى زكريا، أستاذ علم الاجتماع السياسي وعضو المجلس القومي لمكافحة الإرهاب، إن المجلس القومي لمكافحة الإرهاب تعبير عن احتياج مجتمعي نادى به الرئيس عبد الفتاح السيسي كثيرا، لمواجهة الفيروس الذي نشط وكشر عن أنيابه بعد سقوط جهاز المناعة للدولة المصرية عقب ثورة 25 يناير.

وأضافت هدى خلال حوارها مع الإعلامي نشأت الديهي، مقدم برنامج «بالورقة والقلم»، المُذاع عبر فضائية «تن»، أن الجيش المصري هو الفئة المنضبطة الوحيدة القادرة على مواجهة فيروس الإرهاب النشط، بالإضافة إلى الاحتشاد الوطني للظهير المجتمعي بكل فئاته من خلال دعوة الأجهزة الرسمية وغير الرسمية، مؤكدة أن الفترة الراهنة تتطلب من المجتمع المصري الاحتشاد كما الجنود في مواجهة الإرهاب والتطرف بدافع الحس الوطني المتواجد في وجدان المصريين منذ أيام مينا موحد القطرين.

وتابعت عضو المجلس القومي لمكافحة الإرهاب، "لابد على النخبة السياسية المصرية أن تكون على مستوى شعبها، لأن التاريخ يسطر أن النخبة السياسية المصرية المتواجدة على المقاهي الآن تورطت في أمور الصفصطة اليونانية القديمة التي كادت أن تقضي على اليونان".

وواصلت: «بعض النخب السياسية يصنفون أنفسهم ناصريين، لكن أنا بقول جمال عبد الناصر لم يكن ناصريا وكان زاهدا إلا في حب الأمة، وكان بيبعت القميص بتاعه للترزي عشان يقلب اللياقة اللي دابت، وأما من يدعون الناصرية الآن، يريدون أن يرثوا سيط ووطنية عبد الناصر دون أن يبذلوا أي جهد».

حضر عدد كبير من نجوم الفن والأدباء، مساء اليوم، عزاء الكاتب الراحل محفوظ عبدالرحمن، بمسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد في مدينة السادس من أكتوبر، على رأسهم أبطال مسلسلاته. وجاء فى مقدمة الحضور دلال عبد ...

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل