المحتوى الرئيسى

إبراهيم الصياد يكشف أخطاء في «الفيلم التسجيلي» عن صفاء حجازي

08/22 20:07

قال إبراهيم الصياد، رئيس قطاع الأخبار الأسبق، عضو المنتدى المصري للإعلام، إن سارقي التاريخ حاولوا افتعال مواقف بطولية، وسيتم فضحهم وملاحقتهم قضائيا قريبا.

وأشار الصياد إلى أن منتج الفيلم التسجيلي الخاص بالإعلامية الراحلة صفاء حجازى رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون السابقة، قام بتزييف الحقائق خلال عرض الفيلم أمام الرئيس بمؤتمر الشباب الذى أقيم مؤخرا بالإسكندرية وتحدث فيه عن كواليس 3 يوليه، مشيرًا إلى أن الفيلم تتضمن الكثير من الأخطاء.

وكتب الصياد، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، اليوم الثلاثاء، حرامية التاريخ مهما حاول البعض افتعال مواقف بطولية زائفة سيفضحون وسيلاحقون قضائيا قريبا، أتحدث عن منتج فيلم تسجيلي عرض أمام الرئيس عن كواليس 3 يوليه.

وكان إبراهيم الصياد أكد خلال كتابه اللحظات الحاسمة، أن الوزير الإخواني صلاح عبد المقصود رحل عن ماسبيرو في 2 يوليو، ولم يكن بالمبنى فى اليوم التالي، والذي سلم الشريط اللواء محسن عبد النبي مدير الشئون المعنوية لصفاء حجازى حسب تعليمات الصياد، وأعطته للمخرج لإذاعته، وهذا ما جاء عكسه خلال الفيلم التسجيلى الخاص بالإعلامية الراحلة صفاء حجازى مما يعد تزييفا فى الحقائق وإغفالا لحق رئيس القطاع فى ذلك الوقت.

حضر عدد كبير من نجوم الفن والأدباء، مساء اليوم، عزاء الكاتب الراحل محفوظ عبدالرحمن، بمسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد في مدينة السادس من أكتوبر، على رأسهم أبطال مسلسلاته. وجاء فى مقدمة الحضور دلال عبد ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل