المحتوى الرئيسى

تدعم الجيل الرابع.. «فودافون» تطرح هواتف ذكية في مصر | مشبك

08/22 20:05

أعلنت شركة فودافون مصر اليوم نيتها التوسع في تصنيع الهواتف الذكية خلال الفترة القادمة، لتلبية احتياجات السوق المصري، موضحة أنها قامت بعمل دراسات وأبحاث سوقية لمعرفة احتياجات العملاء في السوق المصري، وبناء عليها بدءت في تحديد المواصفات للهواتف التي تنوي طرحها في مصر.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته الشركة عصر اليوم الثلاثاء، للكشف عن أحدث اجهزة تحمل اسم فوافون وتدعم الجيل الرابع وبسعر يبدء من 1299 جنيه لهاتف Turbo 7، وتستهدف الشركة منهم تحقيق أكبر انتشار لخدمات الجيل الرابع بتكلفة منخفضة للعملاء.

وكانت شركة فودافون قد حصلت على تراخيص تقديم خدمات الجيل الرابع في أكتوبر الماضي، ولاتزال تجري بعض التجارب الفنية لحين الانتهاء من أعمال نقل وتسلم الترددات لبدء تشغيلها للجمهور خلال أيام.

وقالت نهى سعد مدير العلاقات العامة والإعلام بشركة فودافون، أن الهواتف الجديدة تأتي بالتزامن مع اقترابها من تشغيل خدمات الجيل الرابع بشكل رسمي، وسوف يسترد العميل سعر الهاتف مرة أخرى على هيئة خدمات صوتية وإنترنت مجاني لمدة 12 شهرا.

ويأتي هاتف Turbo 7 بشاشة 5 بوصات، ويعتمد على بطارية 2000 مللي أمبير، ويعمل بمعالج رباعي النواة 1 جيجاهرتز، ويضم ذاكرة تخزين داخلية 8 جيجابايت، بجانب كارت ذاكرة خارجي 32 جيجابايت، بجانب كاميرا خلفية 5 ميجابكسل وأخرى أمامية 2 ميجابكسل، ويدعم نظام تشغيل أندرويد مارشميللو 6.0 ومعالج رباعي النواة Quad-Core 1.0.

وقال كريم شحاته مدير مبيعات فودافون خلال المؤتمر الصحفي، إن الشركة تستعد منذ شهور لخدمات الجيل الرابع ليس فقط على مستوى الشبكات ولكن أيضا على مستوى أجهزة المحمول، مشيراً إلى ان الشركه بدأت التركيز علي مجال الهواتف الذكيه عالميا منذ ١٠ سنوات وتحتل الشركه المركز الاول في مبيعات السمارت فون في جنوب إفريقيا.

وأضاف أن عدد العاملين في فريق المبيعات بالشركه يصل الي 25 موظف ولديها محفظه تضم ١٥ جهاز يحمل العلامه التجاريه لفودافون.

وأضافت فدوى القصيري مدير المنتجات في متاجر فودافون، أن الشركة ستطرح تباعًا أجهزة محمول مناسبة الأسعار وفى متناول الجميع وتتيح العديد من الخدمات، كما أن الشركة تتيح تقسيط اسعار هواتفها بالتعاون مع البنوك لمده تتراوح بين ٦ شهور وعام، مؤكدة أن العميل يحق له استبدال الجهاز إذا ظهرت به عيوب صناعه، أما في حال سوء الاستخدام يتم الاستبدال بنصف السعر.

وتقدم فودافون هواتف ذكية في متاجرها التي تبلغ نحو 1500 متجر تبدء أسعارها من 900 جنيه وتدعم الجيل الثالث، كما أوضحت الشركة أنها تقدم ايضا هواتف ذكية من الفئة المتوسطة السعر وتحمل شعار فودافون.

واضافت ان الشركه طرحت جهاز التربو تحت شعار فلوسك رجعالك حيث سيحصل العميل علي رصيد مجاني من مقسم علي ١٢ شهر بواقع ١٠٨ جنيه.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعرف على أكبر منافسي جوجل.. هل تستخدم أحدهم؟

إليك الحل لمشكلة ارتفاع درجة حرارة الكمبيوتر

كيف تسببت كاميرات المراقبة في تعطل الإنترنت حول العالم؟

مع مرور الوقت تطورت أساليب المهاجمة فبدلًا من الاعتماد فقط على......

هذه قائمة بالشركات والمؤسسات المتضررة من الهجوم حتى الآن

أطلقت مايكروسوفت باتش لسد الثغرات الأمنية

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل