المحتوى الرئيسى

«غرفة القاهرة» تنظم معارض مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة بعد العيد

08/22 17:04

أعلنت الغرفة التجارية للقاهرة بالتنسيق مع محافظة القاهرة من خلال شعبة الأدوات الكتابية، تنظيم عدة معارض في مناطق متنوعة من المحافظة لمستلزمات المدارس عقب انتهاء إجازة عيد الاضحي المبارك، وذلك بأسعار خاصة تقل عن مثيلاتها بالسوق الخارجي بنسبة تتراوح ما بين 20 و25% مساهمة  في دعم المواطنين مع دخول الموسم الدراسي الجديد.

وقال المهندس إبراهيم العربي نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة، إنه جار التنسيق مع محافظ القاهرة لتوفير منافذ بيع لمستلزمات المدارس بأسعار خاصة لمساندة المستهلكين.

واعتبر العربي هذه المعارض بشرى سارة للمواطنين حيث إنها مُساهمة من تجار العاصمة في مساندة مستهلكي السلع بما يحقق إفادتهم من السعر المُخفّض، كما أنها دفعة لتحريك المبيعات بالسوق في ظل شكوى كثير من التجار بتراجع المبيعات في الفترة الاخيرة، منوهًا بأن غرفة القاهرة مُعتادة علي تنظيم مثل هذه المعارض سنويًا لزيادة دورها المجتمعى.

وتابع "العربي" إن معارض مستلزمات العام الدراسي الجديد تشمل كل الأدوات الدراسية التى يحتاجها طلاب المراحل الدراسية بمختلف مراحلهم، مؤكداً حرص مجلس إدارة الغرفة ورؤساء الشُعب المتخصصة علي تنظيم هذه المعارض لتحقيق أكبر استفادة للمواطنين.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل