المحتوى الرئيسى

صور- نجوم الأهلي يهربون من الحر.. رحلات أسرية وأخرى 'عزوبية'

08/22 15:52

تنفس لاعبو النادي الأهلي، الصعداء، بعد أن حصلوا على راحة سلبية من التدريبات، عقب أداء موسم كروي، خاض خلاله الفريق، مجموعة من المباريات القوية، فقد خاض الأحمر 40 مباراة في المسابقات المحلية، بالإضافة إلى 8 مباريات دوري أبطال إفريقيا، بخلاف المباريات مع المنتخب المصري، واللقاءات الودية.

تكلل موسم لاعبي الأهلي، بالنجاح المبهر، بعد أن نجحوا في حصد الثنائية، وفاز الأحمر بمسابقة الدوري الممتاز، ومن بعدها بطولة كأس مصر، كما أن الدوليون منهم نجح في الحصول على لقب وصيف بطل دوري أبطال إفريقيا.

قرر معظم اللاعبون الهروب من الحر، والطقس الحار بالقاهرة، واللجوء إلى الأماكن الساحلية، والقيام بعدد من الرحلات سواء داخل القاهرة أو خارجها.

محمد نجيب مدافع الأحمر، قرر قضاء إجازته في مدينة الغردقة الساحلية، قبل أن يقرر العودة للقاهرة استعدادا لخوض التدريبات مع الفريق الأحمر.

باسم علي، الظهير الأيمن، قرر أن يختلف في قضاء إجازة هذا العام، واصطحاب أسرته إلى مدينة دبي الإماراتية، للحصول على نقاء ذهني خارج مصر.

قرر شريف إكرامي حارس مرمى الفريق، اصطحاب زوجته وأولاده ياسين وأسيا، وسافروا إلى أوروبا، لقضاء نزهة، بعيدا عن صخب القاهرة، والتخلص من الضغوط العصبية والموسم الصعب.

عماد متعب، مهاجم الأهلي، يقضي إجازته السنوية، بصحبة زوجته يارا نعوم، وابنتيه تمارا وسيلين في دولة اليونان، واختارها لأنه لم يزرها في وقت سابق.

مؤمن زكريا، يحب دائما السفر إلى دبي، وطار سريعا بصحبة زوجته إلى الإمارات، للاستمتاع بهذا الوقت من العام، في واحدة من أجمل دول العالم، والمعروفة بجوها الرائع.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل