المحتوى الرئيسى

«الدم » يكتب نهاية صداقة عاطل وتاجر بكرداسة.. وهاتف محمول يكشف الجاني

08/22 14:13

استدرج عاطل صديقه إلى سوق كرداسة بحجة شراء ماشية لعيد الأضحى، إلا أنه غافله، وانهال عليه طعنا بمطواة كانت بحوزته، ممزقا جسده ظنا منه أنه أحضر مبالغ مالية، وكانت المفاجأة أنه لم يعثر منه  إلا على هاتف محمول.

ترجع تفاصيل الواقعة إلى بلاغ تلقاه اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، من عامل بشركة "نسلة"، بخروج شقيقه سيد محمد، 36 سنة، تاجر مواش، مع صديقه "محمد.أ" 40 سنة، عاطل، بالدراجة البخارية الخاصة بشقيقه ولم يعد، واتهم الأخير بالتسبب في اختفائه.

تحريات العقيد محمد عرفان، مفتش مباحث شمال الجيزة، توصلت إلى أن المشكو في حقه يمر بضائقة مالية، وأنه استدرج شقيق مقدم البلاغ بزعم شراء ماشية من إحدى المزارع بسعر منخفض عن السوق.

تمكن العميد أيوب أبو رجيلة، مأمور قسم أوسيم، من ضبط المتهم بأحد الأكمنة المعدة له، وبحوزته هاتف المتغيب.

أمام المقدم محمد أبو القاسم، رئيس مباحث أوسيم، أقر المتهم بقتله للتاجر المبلغ بغيابه، واستيلائه على دراجته وهاتفه، لافتا إلى أنه طعنه عدة طعنات أثناء سيرهما بمنطقة كفر غيطان بكرداسة، مما أسفر عن مقتله.

وأكد المتهم أنه ارتكب الجريمته ظنا منه أن المجني عليه بحوزته مبالغ مالية لشراء ماشية، إلا أنه لم يعثر على أية أموال، مشيرا إلى أنه تخلص من الجثة والأداة المستخدمة بمصرف جاف، وترك الدراجة بقطعة أرض زراعية.

وعُثر على جثة المجني عليه بنفس المنطقة، وبها عدة طعنات بالظهر والصدر في حالة انتفاخ، وتم نقلها إلى مشرحة زينهم.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل