المحتوى الرئيسى

علاء فتحي: ندعم تطوير التعليم في المناطق الأكثر احتياجا

08/22 14:09

صرح علاء فتحي ، مدير عام شركة مانفودز، بأنه تم اختيار القطاع التعليمي كواحد من أهم القطاعات التي يمكن أن تساهم بفاعلية في تغيير حياة الأطفال للأفضل.

وأضاف خلال كلمته عقب افتتاح وزيرة التضامن لـ ٢٠ حضانة و١٠ مدارس بعزبة خيرالله ، أن استراتيجية الشركة تعتمد على التركيز على تطوير التعليم في المناطق الأكثر احتياجا وكانت الانطلاقة من عزبة خيرالله.

وأشار إلى أنهم تعاملوا مع عزبة خيرالله كمجتمع متكامل له احتياجات ومتطلبات وتم عمل استدامة المبادرة وتكاملها لإحداث تغيير حقيقي.

وكانت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي قد افتتحت منذ قليل ،عشرين حضانة وعشرة مدارس بعزبة خير الله بمصر القديمة ، بعد الانتهاء من تطويرها بشكل متكامل، إضافة إلى عدد خمسة مباني تخدم تلك المدارس والحضانات والتي تمت بالتعاون مع إحدى شركات القطاع الخاص (شركة ماكدونالز) بتمويل 11 مليون جنيه من منطلق المسئولية المجتمعية للشركة.

وخصصت الشركة المنفذة لعمليات التطوير ١١ مليون جنيه حيث تم توجيه جزء من مبيعات وجبات الأطفال التي تقدمها الشركة إلى جانب جمع من التبرعات من خلال صناديق التبرعات المتواجدة بالمطاعم وتوجيهها لصالح هذه المبادرة الرائدة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل