المحتوى الرئيسى

11 مليون جنيه لإنهاء أعمال "الحزام الأخضر" بالكرنك في الأقصر

08/22 13:24

أعلن محمد بدر، محافظ الأقصر، عن توفير مبلغ 11 مليون جنيه لإنهاء مشكلات الكهرباء المتبقية بالطريق الدائرى "الحزام الأخضر" بمنطقة الكرنك، مشددًا على سرعة استكمال أعمال الطريق وإزالة كل المعوقات به مع الاهتمام بأعمال النظافة على امتداد الطريق الدائرى.

جاء ذلك جلال الجولة التفقدية التى أجراها محافظ الأقصر لمنطقة الكرنك، وكان برفقته المهندس محسن مصطفى وكيل وزارة الإسكان، والمهندس صالح إبراهيم مدير مديرية الرى، حيث تفقد الكوبرى الذى يربط الأقصر بالعشى والذى تم الانتهاء منه لتخفيف الضغط على الطريق السريع وطريق الزينية.

كما شدد محافظ الأقصر خلال الجولة، على إزالة كل الإشغالات والتعديات بطريق المطار، موجهاً بسرعة الانتهاء من أعمال تغطية ترعة العالية المستجدة بمنشأة العمارى، استكمالاً للأعمال التى تمت العام السابق حيث إنها تخترق كتلة سكنية.

ووجه بدر بسرعة الانتهاء من أعمال الصرف الصحى بمدينة البياضية وإزالة ورفع كل الإشغالات وفتح الطريق أمام مدرسة النصر استعداداً للعام الدراسى الجديد، وتفقد جزء من ترعة الحبيل الرئيسية من ناحية البياضية، مكلفاً المسؤولين بدراسة كيفية تطوير وتهذيب هذا الجزء من الترعة حيث إنه يخترق منطقة سكنية ومن المقرر إقامة مدرسة على حدوده.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل