المحتوى الرئيسى

مياه شرب البحر الأحمر: تحاليل دورية للمحطات.. وتوفير خدمة تطهير الخزانات

08/22 13:10

القاهرة - الثلاثاء، 22 أغسطس 2017 01:08 م

الثلاثاء، 22 أغسطس 2017 - 02:53 ص

أكد المهندس يحيى صديق رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب بالبحر الأحمر، أن الشركة تجري تحاليل يومية ودورية لأي مياه شرب تخرج من محطات الشركة.

ونوه في تصريحات صحفية، بوجود رقابة ومتابعة من أجهزة الدولة لتلك المياه خاصة مديرية الصحة التي تفحص المياه في معاملها بجانب الفحص الدوري لمعامل الشركة.

وأضاف صديق أن هناك الكثير من الأهالي فى بعض المناطق لا يطهرون خزاناتهم رغم أن الشركة توفر فرق للتطهير من الشركة في حالة اتصال أي عميل وطلب تطهير خزانة.

وتابع:"مسؤولية الشركة تتعلق فقط بالمياه الخارجة من المحطات ورغم ذلك لا تتوانى الشركة في التدخل السريع لأي شكوى لمواطن وفحص وصلاته المنزلية وتدفع بفرق معامل التحاليل فورًا".

ونفى رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي، ما أثير مؤخرا حول تلوث مياه الشرب في إحدى مناطق الغردقة، مؤكدًا أن المياه التي تخرج من محطات الشركة يتم تحليلها دوريًا ويوميًا والتأكد من صلاحيتها.

وأكمل: "لا يمكن أن يتحمل إهمال البعض في غسل خزان المياه الخاص به". 

وأوضح صديق أنه رغم كل هذا لا تترك الشركة أي شخص يبلغ عن أي مشكلة ويتم أخذ مياه من خزانه وتحليله وإذا ثبت وجود أي شيء تفصل عنه المياه لحين تطهير خزانه وتساعده الشركة بتوفير فريق لتطهير الخزانات يعمل بمجرد أن يتصل الشخص بالرقم الساخن.

Comments

عاجل