المحتوى الرئيسى

سان جيرمان يتخذ خطوةً جديدةً لضم «مبابى»

08/22 13:05

يسعى باريس سان جيرمان الفرنسي، لاتخاذ خطوات جديدة للظفر بخدمات الموهوب الشاب كيليان مباي، جوهرة موناكو، خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري.

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، أن النادي الباريسي عرض على موناكو ضم مبابي على سبيل الإعارة، مع خيار التعاقد معه بشكل نهائي خلال الصيف المقبل.

وأشارت الشبكة البريطانية، إلى أن الصفقة تشمل انضمام البرازيلي لوكاس مورا لموناكو ضمن بنود الصفقة، على أن يتم إتمام عملية انتقال مبابي بصورة نهائية الصيف المقبل.

وأكدت شبكة سكاي، أن السبب وراء ذلك هو تخوف باريس سان جيرمان، من انتهاك قانون اللعب النظيف، بعد تعاقده مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة السابق، مقابل 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده.

يذكر أن الموهوب الشاب مبابي، صاحب الـ18 عامًا، قد سجل 26 هدفًا الموسم الماضي مع فريقه، وساهم في تتويجهم بلقب الدوري الفرنسي الغائب عن خزانة الفريق منذ 17 عامًا، كما وصل الفريق لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 2004.

جدير بالذكر، أن ريال مدريد الإسباني وأرسنال الإنجليزي في دائرة السباق للتعاقد مع مبابي، إلا أن اللاعب يبدو أنه حسم أمره بالانضمام لحديقة الأمراء.

حضر عدد كبير من نجوم الفن والأدباء، مساء اليوم، عزاء الكاتب الراحل محفوظ عبدالرحمن، بمسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد في مدينة السادس من أكتوبر، على رأسهم أبطال مسلسلاته. وجاء فى مقدمة الحضور دلال عبد ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل