المحتوى الرئيسى

"فودة" يقدم درع محافظة جنوب سيناء لرئيس "الدولية للطيران المدني" 

08/22 13:03

جنوب سيناء – فايزة مرسال

يستقبل اليوم الثلاثاء، اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، الدكتور "بينارد أليو" رئيس المنظمة الدولية للطيران المدني "إيكاو" وزوجته، برافقة شريف فتحي وزير الطيران المدني .

ومن المقرر أن يعقد مؤتمرًا صحفيًا، اليوم وحتى الخميس 24 أغسطس الجاري ويتخلله عدة جلسات لمناقشة العديد من القضايا المهمة، ومناقشة تطوير المجال الأمني لقطاع الطيران، والتحديات العالمية والمخاطر التي يتعرض لها قطاع الطيران المدني، والاحتياجات الأمنية، واستخدام وسائل تكنولوجية عالية في مجال المراقبة، وكيفية تطوير منظومة أمن الطيران في إفريقيا والشرق الأوسط، وسيتم أثناء المؤتمر زيارة الوفود للمناطق السياحية والترفيهية بالمدينة مثل منطقة السوق القديم ومسجد الصحابة وألف ليلة وليلة ورحلات بحرية.

وكان اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، دعا الدكتور "بينارد أليو" رئيس المنظمة الدولية للطيران المدني "إيكاو" وزوجته على العشاء، رافقهم شريف فتحي وزير الطيران المدني، وقاموا بجولة بمنطقة "سوهو سكوير".

وقال رئيس المنظمة الدولية للطيران المدني، أن ما رآه يفوق الوصف والخيال وأنه لم يكن يعلم أن شرم الشيخ تضاهي مدن وعواصم أوربية لها شهرة عالمية في مجال السياحة.

كما قدم فودة درع المحافظة وجزء من حجارة جبال سانت كاترين، لرئيس المنظمة وعقد وشال من صنع بدو جنوب سيناء كهدية تذكارية لزوجة رئيس المنظمة وترويجا للتراث البدوي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل