المحتوى الرئيسى

تحرير 710 محاضر إشغال طريق في أسيوط

08/22 12:53

أعلن المهندس محمد عبد الجليل، سكرتير عام محافظة أسيوط، عن تحرير 710 محاضر إشغال متنوعة، وإزالة 258 حاجز إسمنتي وحديدي من أمام العمارات السكنية والأبراج والمصالح الحكومية خلال حملات إزالة امتدت لأسبوع.

وأضاف العميد أيمن محمد علي، رئيس قسم شرطة المرافق، أن الحملات استهدفت شوارع امتداد يسري راغب ومحمد علي مكارم وكوبري السادات وكوبري الحميات وميدان المجذوب وجسر السلطان والشيخ منطاش وخلف إدارة أسيوط التعليمية وحبيب باشا شنودة وبين الجناين ومحمد فريد وميدان شيكوريل وثابت و26 يوليو و23 يوليو وشارع المكتبات والبيسري والقصر العيني والمعلمين والاربعين وموقف نزلة عبد اللاه والهلالي والتحكم المركزي وميدان المحطة ومدخل الوليدية ومنطقة الزهراء والجلاء والرياض والجمهورية والنميس وفريال.

وأشار "علي" إلى أن الحملات تمت بالتنسيق بين رؤساء الأحياء وشرطة المرافق والمرور ووحدة الإنقاذ السريع بالمحافظة، ومسئولي البيئة والصحة والطب البيطرى والأمن الصناعي؛ لرفع الإشغالات والقضاء على التعديات، ومنع الاختناقات المرورية بكافة صورها.

وأكد أن الحملات أسفرت عن تحرير محاضر متنوعة، تمثلت في "التعدي على الطريق العام، وإزالة فتارين وتند خشبية وصاج، ونقل باعة جائلين من الميادين وأمام المباني الحكومية والمدارس إلى الأسواق المخصصة لهم بأحياء شرق وغرب مدينة أسيوط وبالمراكز المختلفة" وذلك مراعاة للبعد الانساني والاجتماعي وتوفير أماكن مناسبة لهم.

حضر عدد كبير من نجوم الفن والأدباء، مساء اليوم، عزاء الكاتب الراحل محفوظ عبدالرحمن، بمسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد في مدينة السادس من أكتوبر، على رأسهم أبطال مسلسلاته. وجاء فى مقدمة الحضور دلال عبد ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل