المحتوى الرئيسى

محافظ البحر الأحمر يبحث الموقف التنفيذي لمشروعات تطوير العشوائيات

08/22 12:13

عقد اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، اجتماعا لمناقشة أخر المستجدات من أعمال مشروعات تطوير العشوائيات بمدن محافظة البحر الأحمر وذلك بديوان عام المحافظة.

وشدد المحافظ، على جهاز التعمير بسرعة الانتهاء من البنية التحتية للمساكن البديلة للعشوائيات بمدن المحافظة، مؤكدًا على ضرورة الانتهاء من أعمال توصيل وتركيب كافة المرافق الخاصة بمشروعات تطوير العشوائيات والتي تواكب قرابة انتهاء أعمال الإنشاءات وتسليم كافة الوحدات.

وأكد "عبد الله" على ضرورة استهداف المناطق العشوائية الآخرى والمنازل الغير أمنة، مشددًا على رؤساء المدن واستشاري المحافظة وصندوق تطوير العشوائيات ضرورة حصر المستحقين ومنازل الأهالي الغير أمنة والغير لائقة  لجميع بالمدن، وكافة المناطق بأراضي المحافظة حتى يتم عمل منازل لائقة لهم والقضاء على العشوائيات.

وعرض السكرتير العام على المحافظ آخر الأعمال والمستجدات الخاصة بالموقف التنفيذي لكافة مشروعات تطوير العشوائيات ومناقشة تحديد الجدول الزمني لمواعيد تسكين المستحقين بمشروعات تطوير العشوائيات وما تم من أعمال لجنة الحصر لتسليم الوحدات السكنية مع قرب انتهاءها، وما تم تجهيز الضوابط العامة للحصول المستحقين على الوحدات السكانية والتي تتناسب مع كافة مدن المحافظة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل