المحتوى الرئيسى

أتلتيكو مدريد وبرشلونة يتنافسان على ضم لاعب ريال مدريد

08/22 12:13

أبدى نادي أتليتكو مدريد الإسباني رغبته بضم ماركوس لورينتي، لاعب ريال مدريد بطل الليجا، خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية، فإن الأتلتي يضع اللاعب ضمن أولوياته، على الرغم من علمه بصعوبة الحصول على خدمات لورينتي، بسبب الشرط الجزائي في عقده والذي يبلغ قيمته 200 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية أن أتلتيكو مدريد لن يتمكن من حسم أي صفقة بسوق الانتقالات الصيفي الجاري، لعقوبة حظره من التعاقدات بسبب قيده لاعبين بشكل غير قانوني، والتي من المقرر أن تُرفع في يناير المقبل.

وأفادت "آس" أن أتلتيكو مدريد طلب التعاقد بالفعل في وقت سابق مع لورينتي، وذلك خلال مفاوضات ريال مدريد لضم الفرنسي ثيو هرنانديز، لكن عقوبة الفيفا بمثابة عقبة في طريقه.

وأشارت الصحيفة إلى أندريا بيرتا، المدير الرياضي لأتلتيكو مدريد، الذي يرى لورينتي يناسب تمامًا أسلوب دييجو سيميوني، المدير الفني للفريق، باعتبار أن لورينتي أكثر من قطع كرات في الليجا بالموسم الماضي.

جدير بالذكر أن أتليتكو مدريد ليس الفريق الوحيد الذي يستهدف ضم اللاعب الإسباني، صاحب الـ22عامًا، بل يوجد مُنافسون آخرون من أبرزهم برشلونة وباريس سان جيرمان الفرنسي.

يذكر أن باكو لورينتي، والد اللاعب، سبق ولعب لصالح أتليتكو مدريد.

حضر عدد كبير من نجوم الفن والأدباء، مساء اليوم، عزاء الكاتب الراحل محفوظ عبدالرحمن، بمسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد في مدينة السادس من أكتوبر، على رأسهم أبطال مسلسلاته. وجاء فى مقدمة الحضور دلال عبد ...

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل