المحتوى الرئيسى

لبنى أحمد: الفنانون يعشقون اقتناء الأحجار الكريمة للتأثير على المشاهد

08/22 12:07

كشفت استشاري العلاج بالطاقة الحيوية والأحجار الكريمة الدكتورة لبنى أحمد عن أهمية الطاقة الحيوية في حياتنا.

وقالت "أحمد"، في بيان صحفي: "في البداية؛ الكون عبارة عن تبادل طاقات، لأننا يمكننا أن نؤثر على من حولنا بالطاقة، وكذلك يمكن للآخرين أن يؤثروا علينا، وهنا يكمن المعنى الحقيقي لكلمة "كارما" وهي أن ما تخرجه من طاقة من مقدار تستقبله بنفس القدر، وإذا أخرجت طاقة خير فيمكنك أن تستقبل طاقة خير، ولو أخرجت طاقة سلبية وتحمل مشاعر سلبية للآخرين ستستقبل نفس القدر من الطاقات السلبية".

وأضافت: "وأحيانا يصاب الإنسان بمرض قد يعتبر علاجه صعبا، ويسافر العديد من البلدان بغرض العلاج، ولا يعلم أن علاج هذا المرض سهل للغاية فقط بتيغير اتجاه النوم، أو أن أضع شكلا هندسيا بجواري أو حجرا كريما معي، أو أن يكون دهان حجرتي بلون معين أستطيع من خلاله علاج هذا المرض".

وأوضحت: "يمكننا استقبال أي طاقة إيجابية من أي شيء موجود في الكون خلقه المولى عز وجل، أما بالنسبة للأشياء الناقلة للطاقة السلبية فهي تلك الأشياء التي تدخل في صنعها اليد البشرية، وإذا ربطنا كل فعل نخرج به طاقة إيجابية برضا الله ربنا سيضاعف هذه الطاقة الإيجابية المردودة لنا أضعافا مضاعفة".

وكشفت أن الله خلق الإنسان عدد صوابع يده خمسة ليكف بها عن أذى أي شخص، حيث وجد أن عدد صوابع اليد الخمس ورمز "الكف" في علوم الطاقة من الأشياء التي تكف الأذى والحسد وغيرها من الطاقات السلبية عن الإنسان.

وأعلنت أن العديد من النجوم والفنانين يعشقون ارتداء واقتناء الأحجار الكريمة ليؤثروا إيجابيا على المشاهدين، لذا هم مصدر السعادة والمتعة دائما بالنسبة لنا، وللعلم هم يعلمون جيدا قيمة اقتناء تلك الأحجار وفائدتها في مشوارهم الفني، وإذا قمنا بالبحث في العديد من الصور الخاصة بهم سنجدهم يرتدونها، على سبيل المثال وائل كفوري وصابرين ونيللي كريم وأحمد حلمي ونور الشريف وغيرهم كثيرون.

وأكدت أن العديد من المشاهير يعلمون جيدا أهمية الطاقة وكيفية شحن الطاقة الإيجابية من خلال تمارين التأمل والعديد من الأشياء، فهم يحرصون على تناول الأكل الصحي باستمرار وممارسة الرياضة وشرب الكثير من الماء.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل