المحتوى الرئيسى

غدًا.. «المحور» تحتفل بالعيد القومي لمطروح.. وافتتاح «بو ايلاندز»

08/22 12:01

يفتتح اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح فى العاشرة صباح غدا الأربعاء، المرحلة الأولى من أضخم مشروع سياحي " بوايلاندز" بمشروع "بو سيدي عبد الرحمن".

يأتي ذلك في إطار خطة التنمية السياحية ودعم السياحة وتشجيعها والاستفادة من الأماكن الطبيعية الخلابة فى مصر، فى إطار احتفالات محافظة مطروح بالعيد القومي.

وتقدم قناة المحور تغطية خاصة لاحتفالات المحافظة، حيث تشارك الإعلامية بوسي شلبي ونخبة من الإعلاميين والفنانين والشخصيات العامة فى الاحتفالية الضخمة والتى تعرض حصريًا عبر شاشة قناة المحور من خلال برنامج "أحلى النجوم"، ولقاءات خاصة مع محافظ مطروح والقيادات التنفيذية ونجوم المجتمع أثناء تدشين افتتاح المرحلة الأولى من المشروع، والذي يضع تلك المنطقة على الخريطة السياحية الدولية بشكل متميز.

وصرح عمرو محسن نائب رئيس مجلس إدارة شركة مكسيم إنه سيتم افتتاح المرحلة الأولى من تنفيذ "بو ايلاندز" بمشروع "بو سيدي عبد الرحمن" كأكبر مشروع سياحي بتكليفة 14 مليار جنيه مقسمة على مراحل متعددة منها "بو ايلاندز" و"بو ساندز" وخدمات أخرى، وقامت ببدء تنفيذ المرحلة الاولى من مشروع "بو ايلاندز" بتكلفة استثمارية تصل الي3.5 مليار جنيه.

ويعتبر "بو سيدي عبد الرحمن" أكبر المشروعات السياحية مقسمة على مراحل متعددة منها "بو ايلاندز" و"بو ساندز" على مساحة 1700 فدانا، منهم 300 فدان لـ"بو ايلاندز" بشاطئ طوله 800 متر، و300 فدان لـ "بوساندز" بشاطئ طوله حوالي 250 متر.

حضر عدد كبير من نجوم الفن والأدباء، مساء اليوم، عزاء الكاتب الراحل محفوظ عبدالرحمن، بمسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد في مدينة السادس من أكتوبر، على رأسهم أبطال مسلسلاته. وجاء فى مقدمة الحضور دلال عبد ...

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل