المحتوى الرئيسى

بالصور- شاهد كيف غيّرت مارجوت روبي من ملامحها تماما من أجل تجسيد الملكة إليزابيث الأولى!

08/22 11:52

أجرت الممثلة الأسترالية مارجوت روبي تحولا جذريا على مظهرها، من أجل دورها في فيلمها الجديد Mary Queen of Scots، والذي تجسّد في أحداثه شخصية "إليزابيث الأولى" ملكة إنجلترا.

والتقطت عدسات "الباباراتزي" عدة صور للممثلة الأسترالية البالغة من العمر 27 عاما، وهي تصور مشاهدها في شوارع العاصمة البريطانية لندن، إذ ظهرت روبي وهي مرتدية زي تقليدي ينتمي إلى العصور الوسطى، كما ظهرت بشعر أحمر ناري وبشرة بيضاء للغاية.

وتشارك مارجوت روبي إلى جانب الممثلة الأيرلندية سيرشا رونان وغيرها من النجوم، بينما تتولى إخراج الفيلم جوسي رورك.

وتستند قصة الفيلم على أحداث واقعية، لمحاولة ملك اسكتلندا "ماري ستيوارت"، والتي تجسّدها سيرشا رونان للإطاحة بابنة عمها الملكة "إليزابيث الأولى"، والتي تجسدها مارجوت روبي، لتجد نفسها مدانة بالسجن لعدة سنوات قبل مواجهتها حكما بالإعدام.

ولم يحدد بعد ميعاد طرح الفيلم بدور العرض.

وتصور مارجوت روبي حاليا أيضا مشاهدها في فيلم I, Tonya ، والذي تجسّد فيه السيرة الذاتية للاعبة تونيا هاردينج.

كما تعاقدت مارجوت روبي على بطولة فيلم للمخرج الأمريكي كوينتن تارانتينو، والذي يتناول فيه جرائم قتل عصابة "تشارلز مانسن" في ستينيات القرن الماضي، ويرتكز الفيلم على واحدة من الجرائم التي هزت الرأي العام في تلك الفترة الزمنية، والتي قامت بها عصابة "مانسن"، وراح ضحيتها الممثلة الأمريكية شارون تايت، إذ تم طعنها نحو 16 طعنة، وكانت وقتها حاملا في شهرها الثامن.

ويتولى كوينتن تارانتينو مهمة كتابة وإخراج الفيلم، الذي من المقرر أن يبدأ تصويره في العام المقبل 2018.

وتجدر الإشارة إلى أن مارجوت روبي نالت شهرتها، من دورها الجريء والمثير للجدل في فيلم The Wolf of Wall Street من إنتاج 2014، والذي يشاركها بطولته ليوناردو دي كابريو، ومن إخراج مارتن سكورسيزي.

كذلك لمعت مارجوت روبي في 2016، من تجسيدها لدور الشريرة المختلة "هارلي كوين" حبيبة "الجوكر" ألد أعداء "باتمان"، في أحداث فيلم Suicide Squad.

مارجو روبي تجسد دور الممثلة "شارون تايت "التي راحت ضحية عصابة شهيرة

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل