المحتوى الرئيسى

إخلاء 3 منازل بسوهاج من السكان لتصدع الحوائط تمهيدًا لإزالتها - برلمانى

08/22 10:18

فرضت الأجهزة الأمنية بسوهاج، كردونًا أمنيًا بشارع النقراشى دائرة قسم أول سوهاج، عقب تصدع حوائط منزل مُكَوَّن من 4 طوابق، وأخلته ومنزلين آخرين من السكان لوجود بعض التصدعات بهما.

كان اللواء عمر عبد العال مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغًا من قسم أول سوهاج، يفيد بحدوث تصدعات فى حوائط 3 منازل بدائرة القسم، وبالمعاينة بمعرفة اللجنة الهندسية المُشَكَّلَة؛ قررت إخلاء المنازل الثلاثة من السكان حفاظًا على أرواح المواطنين.

وبالانتقال والفحص، تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد محمود حسن رئيس مباحث المديرية، بتصدع منزل بحارة "غنيم" المتفرعة من شارع النقراشى، والدفع بضباط وحدة المباحث، وقوات الحماية المدنية، والأجهزة التنفيذية بالمحافظة، وتبين تصدع حوائط منزل مكون من 4 طوابق ومشيد بالطوب اللبن "مأهول بالسكان"، ملك محمد محمود أبو زيد 78 سنة على المعاش ويقيم بنفس العنوان، وبسؤاله أوضح أن ذلك لقِدَم المنزل وتهالكه.

وأجرى مسئولو الإدارة الهندسية بحى غرب سوهاج معاينة المنزل، وتبين وجود بعض التصدعات، وإخلائه من قاطنيه، تمهيدًا لإزالته، وإخلاء منزلين مجاورين مشيدين بالطوب اللبن مكونين من طابقين، و3 طوابق، أحدهما ملك ورثة "السيد الخطيب محمد"، والآخر ملك ورثة "السيد توفيق محمد".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل