المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | النصر السعودي يوضح لجماهيره موقف جيبور بعد أنباء الهروب

08/22 09:57

أوضحت إدرة النصر السعودي، في بيان لها موقف الليبري ويليام جيبور، بعد اللغط الجماهيري لدى جماهير "العالمي"، على الإجازة التي منحت له.

وقال "النصر": "توضيح، منذ وفاة والدة جيبور لم يتمكن من الوقوف مع عائلته وإنهاء ارتباطاته بسبب تعدد مشاركاته، وتقديرا من النادي والجهاز الفني تم منحه الإجازة".

ومنحت إدارة نادي النصر السعودي، المهاجم الليبيري ويليام جيبور، إجازة بسبب وفاة والدة اللاعب، ورغبته منه في إنهاء بعض الارتباطات الخاصة به، على أن يعود للمملكة العربية السعودية في 3 سبتمبر.

وتعجبت جماهير "العالمي"، من الأمر خاصة مع الظهور السيء لجيبور، في الجولات الأولى من الدوري السعودي، إلى جانب الظهور الباهت في البطولة العربية، بعد رحيله عن الوداد المغربي.

وتسائلت الجماهير هل هو هروب جديد لليبيري أم ماذا؟، خاصة وأن والدة اللاعب قد توفيت في الـ7 من يوليو "تموز" الماضي، وترك فريقه المغربي على أثرها في دوري أبطال أفريقيا، ولم يعود من جديد، حتى رحل بنهاية عقده.

وكان سعيد الناصيري رئيس النادي المغربي، قد توعد اللاعب، بالشكوى للاتحاد الدولي (فيفا)، بسبب وجود مستحقات على اللاعب بقيمة 15 أل

توضيحمنذ وفاة والدة جيبور لم يتمكن من الوقوف مع عائلته وإنهاء ارتباطاته بسبب تعدد مشاركاتهوتقديرا من النادي والجهاز الفني تم منحه الإجازة

غالي يطلب "راحة" وإدارة النصر ترفض

رسميًا.. الزمالك يطلب التعاقد مع لاعب النصر الكويتي

غالي يطير إلى "دبي" مع النصر السعودي

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل