المحتوى الرئيسى

اليوم.. «وفد بريطانى» يتفقد إجراءات التأمين بمطار القاهرة

08/22 07:47

يواصل الوفد الأمني البريطاني إجراءات التفتيش والتأمين بمطار القاهرة الدولي، اليوم الثلاثاء، بالإضافة إلى التفتيش على رحلات مصر للطيران المتجهة، والخطوط البريطانية المتجهة إلى مطار هيثرو بلندن، وذلك تمهيدًا لرفع الحظر عن حمل الأجهزة الإلكترونية على متن الطائرات المتجهة إلى هناك.

ومن المقرر أن يقوم الوفد البريطاني بجولة تفقدية على إجراءات شحن البضائع على الرحلات المتجهة إلى لندن، سواء رحلات مصر للطيران أو رحلات الخطوط البريطانية.

ويضم الوف الأمني البريطاني 4 خبراء في مجال الأمن، وسيقوم بالتفتيش على الإجراءات الأمنية لمدة 3 أيام، يتفقد خلالها إجراءات التأمين على البضائع والركاب بداية من دخول الراكب وحتى إقلاع الطائرة، وكذلك تفقد إجراءات التأمين على رحلات مصر للطيران المتجهة إلى لندن؛ تمهيدًا لرفع الحظر البريطاني على سفر الأجهزة الإلكترونية بصحبة الركاب على متن هذه الرحلات.

وكان وفد من إدارة النقل البريطاني بدأ، أمس الإثنين، التفتيش على الإجراءات الأمنية المتبعة على الركاب بمطار القاهرة الدولي، منذ دخول الراكب إلى صالة السفر وحتى إقلاع الطائرة.

فيما أعلنت جميع الأجهزة المختصة بوزارة الطيران المدني وأمن مطار القاهرة الدولي، حالة الطوارىء القصوى؛ استعدادًا لذلك التفتيش.

حضر عدد كبير من نجوم الفن والأدباء، مساء اليوم، عزاء الكاتب الراحل محفوظ عبدالرحمن، بمسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد في مدينة السادس من أكتوبر، على رأسهم أبطال مسلسلاته. وجاء فى مقدمة الحضور دلال عبد ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل