المحتوى الرئيسى

"العربية للتصنيع": 3 طرق للحصول على منتجات مبادرة "إفرش بيتك"

08/22 06:36

كشف المهندس إسماعيل عبداللطيف، المشرف العام على مصنع "أتيكو للصناعات الخشبية"، التابع للهيئة العربية للتصنيع، في تصريح لـ"الوطن"، عن كيفية الحصول على منتجات مصنعه ضمن مبادرة "افرش بيتك وإحنا معاك"، والتي أطلقها "المصنع" مؤخرا، لـ"فرش" المنزل، مع إمكانية التقسيط حتى 84 شهرا.

وقال "عبداللطيف"، إن الراغب في الحصول على منتجات المبادرة يمكنه الحصول عليها عن إحدى 3 طرق، أولاً لو كان سيدفع ثمنها "كاش"؛ فيمكن توجهه إلي مقر "المصنع" في "أبو زعبل" لشراء المنتجات، أو يمكنه التوجه إلي أقرب فرع من منافذ بيع منتجات الهيئة العربية للتصنيع، مثل الموجود في أول شارع الطيران، بجوار مصنع قادر للصناعات المتطورة، وبالقرب من نادي قوات الحرس الجمهوري.

وأضاف المشرف على "أتيكو"، أن الراغب في الحصول على "المبادرة" بالتقسيط؛ فعليه التوجه إلى فرع "بنك مصر" في منطقة روكسي، والتعرف على الإجراءات التي يقدم بها "البنك" تمويل المبادرة للمواطن بالتقسيط، لافتاً إلي وجود قائمة بفترات السداد بـ"أقساط" حتي 84 شهراً لدي البنك.

وشدد علي أن نقل وتركيب منتجات المبادرة في المنازل بـ"المجان".

كان "عبداللطيف"، قد كشف في تصريحات خاصة لـ"الوطن"، عن أن المبادرة مكونة من 3 نماذج، والنموذج المتوقع وجود إقبال كبير عليه هو الذي يبلغ ثمنه 25 ألف جنيه، وبه "أوض نوم، ومطبخ، وانتريه، وسفرة، بوفيه".

وعن مواصفات هذا النموذج، قال المشرف العام على "أتيكو"، إن "أوضة النوم"، بها سرير 160 سنتيمترا، ودولاب 200 سنتيمتر، و2 "كمودينو"، و"تسريحة"، وثمنها وحدها 11 ألف جنيه، إضافة إلى مطبخ 120 سنتيمترا بـ3 آلاف جنيه، وسفرة مكونة من "ترابيزة 80 سنتيمترا في 120 سنتيمترا، وبوفيه 90 سنتيمترا في 140 سنتيمترا، بـ5 آلاف و500 جنيه، إضافة لأنتريه، بإجمالي 25 ألف جنيه.

ولفت إلي أن المبادرة تأتي في إطار المسؤولية المجتمعية للهيئة العربية للتصنيع، ولدعم محدودي الدخل، ومساندة الشباب ليبدأوا حياتهم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل