المحتوى الرئيسى

مداهمة حى «ابنى بيتك» جنوب العريش والقبض على مشتبهين

08/22 03:21

داهمت قوات إنقاذ القانون في شمال سيناء، منطقة ابنى بيتك جنوب العريش، وتفتيشها تفتيشا دقيقا، وإلقاء القبض على عدد من المشتبه بهم.

وقال شهود عيان من أهالى المنطقة إن أرتال أمنية وجيبات ومدرعات فتشت حى ابنى بيتك القريب من حى الزهور جنوب المدينة بالعريش، بحثا عن مجموعة مسلحة فرت بتلك المنطقة بعد وضعها عدة عبوات ناسفة بطريق الآليات بشارع البحر الساحلى، والمناطق الأخرى القريبة من حى المساعيد غرب العريش.

وأضاف الشهود، أن القوات الأمنية ألقت القبض على عددا من المشتبه بهم، والذين اقتيدوا إلى المقرات الأمنية لإجراء الكشف الأمني والجنائى عليهم، ومعرفة صلتهم بالمجموعة التى وضعت العبوات الناسفة بطريق الآليات.

وأكد اللواء رضا سويلم مدير أمن شمال سيناء، أنه يتم الإفراج عن الأبرياء فور الكشف الأمنى والجنائى عليهم، وأن الأجهزة الأمنية لا تتحفظ على الأبرياء مطلقا، إلا إذا كانت تدور حول بعض الأشخاص الشكوك، مشيرا إلى أن عمليات الكشف تستغرق بضع ساعات.

حضر عدد كبير من نجوم الفن والأدباء، مساء اليوم، عزاء الكاتب الراحل محفوظ عبدالرحمن، بمسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد في مدينة السادس من أكتوبر، على رأسهم أبطال مسلسلاته. وجاء فى مقدمة الحضور دلال عبد ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل