المحتوى الرئيسى

ترشيحات النقاد- لا تفوتك هذه الأفلام الأجنيبة خلال الفترة المقبلة.. آدم ساندلر وإيما ستون في تجارب جديدة

08/22 17:37

تشهد دور العرض السينمائية، خلال الفترة المقبلة، صدور عدد من الأفلام المهمة التي ينتظرها محبو السينما، خاصة وأن بعضها يحمل توقيع مخرجين كبار لديهم قاعدة جماهيرية كبيرة، ومن المتوقع أن ينافسوا على جائزة الأوسكار في عام 2018.

وأجرى موقع IndieWire، استطلاع رأي شارك فيه عدد من النقاد، للإجابة عن سؤال: ما هي أفضل أفلام منتظر صدورها خلال موسم الخريف، وقبل نهاية العام الجاري؟

ويرصد FilFan.com، أبرز ما جاء خلال التقرير الذي أعده الصحفي والناقد السينمائي ديفيد إرليخ.

قال الناقد السينمائي أي. أوليفر وايتني، إنه ينتظر صدور فيلم The Killing of a Sacred Deer، مؤكدًا أنه يثق في المخرج يورغوس لانثيموس.

وأشار إلى أن فيلم The Lobster، الذي يعد آخر أفلام المخرج الشهير، كان فيلمه المفضل في العام الماضي، كما أن فيلم السابق Dogtooth الصادر في عام 2009، تركه في حالة مختلطة من المتعة والرعب في آن واحد.

وذكر أنه ينتظر صدور عدد من الأفلام الأخرى أهمها؛ فيلم Woodshock، وفيلم Mother!.

رشحت الناقدة ماكس فايس، 3 أفلام سينمائية للمشاهدة في الشهور المقبلة، وهي: Call Me By Your Name، وThe Florida Project، وBattle of the Sexes.

وأوضحت أن اختيارها لفيلم Call Me By Your Name، يعود إلى إعجابها بمخرجه لوكا غواداغنينو، وأعماله الأخيرة وتحديدًا فيلم A Bigger Splash، الذي صنفته واحد من بين أفضل 10 أفلام صدرت خلال العام الماضي.

وأشارت إلى أن سبب انتظارها لفيلم The Florida Project، يرجع إلى إعجابها بآخر أعمال المخرج شون بيكر، الذي حمل اسم Tangerine.

وحول فيلم Battle of the Sexes، قالت إن موضوع الفيلم ناضج للغاية ويصلح لبحث ودراسة اجتماعية، كما أن اختيار إيما ستون وستيف كاريل يعد موفقًا، وظهر ذلك خلال الإعلان الدعائي للفيلم.

قال الناقد ريتشارد برودي، إن أفضل طريقة يعتمد عليها لمعرفة الأفلام التي ينتظر مشاهدتها، هي مراجعة قائمة الأفلام المشاركة في مهرجان نيويورك السينمائي.

وذكر أن القائمة تتضمن عدد من الأفلام الجيدة، لكن على رأس أولوياته، فيلمين للمخرج الكوري سانج سو هونج، وهما The Day After، و On the Beach at Night Alone.

وبعيدًا عن المهرجان، ذكر برودي أنه ينتظر فيلم Lady Bird، الذي يعد أولى التجارب الإخراجية للممثلة جريتا جيرويج، بطلة أفلام Mistress America، و Frances Ha، و 20th Century Women.

ومن بين الأفلام التي ينتظرها الناقد السينمائي أيضًا، فيلم The Meyerowitz Stories، من كتابة وإخراج نوح بومباك وتوزيع شركة Netflix.

اعتبر الناقد راي برايد أن فيلم Three Billboards Outside Ebbing, Missouri، يعد واحدًا من أهم الأفلام المرتقب عرضها خلال الفترة المقبلة.

مؤكدًا أن المخرج البريطاني مارتن ماكدونا، لديه عدد من الأعمال المتميزة مثل In Bruges، تجعلك متحمسًا لمشاهدة أحدث أفلامه.

كما ذكر أنه ينتظر صدور فيلم المخرج بول توماس أندرسون، الذي يعد آخر أعمال الممثل دانيال داي لويس، بعد اعتزاله التمثيل.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل