المحتوى الرئيسى

أحمد موسى عن "سوق الترجمان": صين مصر - E3lam.Org

08/21 22:56

شاركها Facebook Twitter Google +

قال الإعلامي أحمد موسى، إن منطقة سوق الترجمان وما يحدث فيها من تطوير وتجديد تعتبر تطورًا رهيبًا، مؤكدًا أنه ذهب إلى هناك بنفسه حتى يرى التغييرات التي تحدث هناك ويتأكد منها.

أضاف “موسى” خلال حلقة اليوم من برنامج “على مسئوليتي” الذي يعرض على قناة “صدى البلد”، أنه يتم هناك عرض جميع الأجهزة الكهربائية ماعدا التكييفات، مشيرًا إلى أنه وجد هناك كما يقال من “الإبرة إلى الصاروخ” فوجد الثلاجات والغسالات والمراوح وغيرها من المنتجات.

أشار إلى أن منطقة الترجمان ستصبح مثل الصين بسبب كمية المنتجات المعروضة هناك، مؤكدًا أنها تباع بأسعار أقل بكثير من الخارج لأنها تعتمد على سعر المصنع، مضيفًا أن هناك العديد من التوكيلات هناك مثل راديو طلعت ومنتجات العربي وغيرها.

وعن أسعار الملابس، قال إنها لا مقارنة لها بأي أسعار أخرى في مصر، وأنها ذات جودة أعلى بكثير، مؤكدًا أنه بتلك الصورة بعد فترة قصيرة سنجد كل التوكيلات المعروفة تعرض منتجاتها في تلك المنطقة.

أكد أن مبادرة “حب مصر” تحت قيادة اللواء محمد أيمن نائب محافظ القاهرة للمنطقة الغربية، هي التي جهزت لذلك المعرض وسيتم افتتاحه غدًا، لافتًا إلى أن هناك معرض للمواد الغذائية، وللحوم بشكل خاص وبأسعار مخفضة جدًا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل