المحتوى الرئيسى

محافظ أسوان يعلن الطوارئ استعدادا لعيد الأضحى

08/21 22:21

أعلن اللواء مجدى حجازى، محافظ أسوان، رفع حالة الطوارئ بمختلف الإدارات والمديريات والمواقع الخدمية على مدار أيام العيد، وذلك في إطار استعدادت المحافظة لاستقبال عيد الأضحى المبارك وتوفير المناخ الملائم وإفساح المجال أمام المواطنين للاستمتاع بأوقات سعيدة خلال أيام العيد.

وكلف المحافظ المسئولين ورؤساء المراكز والمدن بالمتابعة المستمرة والتنسيق مع غرفة العمليات بالمحافظة لتوفير الخدمات وانتظام سير العمل طوال أيام العيد بمختلف المواقع الخدمية والمرافق العامة على مستوى الوحدات المحلية، بالإضافة الى إيجاد الحلول الفورية لأي مشكلات أو عقبات تعيق منظومة العمل بها، فضلًا عن إعداد تقرير يومى بذلك من أجل متابعة وتلبية كافة مطالب المواطنين.

وشدد اللواء حجازي، على رؤساء المدن والمراكز بضرورة تشكيل غرفة عمليات بكل مركز ومدينة لزيادة المتابعة المستمرة لتوفير مطالب واحتياجات المواطنين خلال أيام العيد، مع التأكيد على تشكيل فرق للطوارئ بمرافق المياه والكهرباء والصرف الصحى، بالإضافة إلى التنسيق مع الأوقاف والأمن لتحديد أماكن ساحات صلاة العيد، مع اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لرفع مستوى النظافة وإزالة التعديات والإشغالات من مختلف الشوارع والأحياء السكنية وكل أماكن التجمعات والحدائق العامة للحفاظ على المظهر الحضارى والجمالى الذى يليق بمكانة أسوان السياحية خلال عيد الأضحى المبارك.

وطالب حجازى بتشديد الرقابة على العائمات فى مجرى نهر النيل، والتأكد من صلاحيتها الفنية وتوفيرها لكافة احتياطات الأمن والسلامة الكافية ضد الحرائق وغيرها من الحوادث الطارئة.

حضر عدد كبير من نجوم الفن والأدباء، مساء اليوم، عزاء الكاتب الراحل محفوظ عبدالرحمن، بمسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد في مدينة السادس من أكتوبر، على رأسهم أبطال مسلسلاته. وجاء فى مقدمة الحضور دلال عبد ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل