المحتوى الرئيسى

كواليس معركة البحيرة المجمدة في Game OF Thrones.. بنوا بحيرة صناعية من الصفر | في الفن

08/21 21:00

رغم أنهم صورا بالفعل في أيسلاندا لأن لا شيئ يضاهي الثلوج الحقيقية، إلا أن مشهد البحيرة المجمدة التي يتساقط في جيش الأموات كان على فريق العمل بنائها من الصفر.

ونشرت قناة GameofThrones كواليس معركة البحيرة المجمدة عبر موقع YouTube لتكشف للمشاهدين أن الأمر ليس فقط خدع بصرية، بل يحتوي على الكثير من المجهود والواقعية ليخرج بشكل يصدقه المشاهدين.

وقال مخرج الحلقة ألان تايلور: "قصتنا عن سبعة أشخاص على صخرة يتم مهاجمتهم بواسطة الوايتس، ونحاول أن نروي قصة واضحة... كيف تحافظ على النظام أمام فوضى خالصة، لا يمكنك مشاهدة أي شيئ سوى أشخاص يطحنون بعضهم البعض، يتطلب الأمر بعض الجهد لتتحدث مع الفريق... كان من المهم أن تخلق موقفا أتمنى أن المشاهدين اعتقدوا أنهم سيفقدون أحد شخصياتهم المحبوبة".

وعلق كاتب ومنتج المسلسل، دانيال بوب وايس قائلا: "كتبناها، وكنا نشاهدها، وكنت أفكر، يا إلهي ترموند سيموت، لكنه بطريقة ما استطاع أن يعيد برمجة وعيي وجعلني أعتقد أن تورموند سيموت".

بينما قال كاتب ومنتج المسلسل، ديفيد بينوف: "مهما كانت الخدع البصرية جيدة، لا شيئ يضاهي الشيئ الحقيقي لو استطعت أن تجده، الثلج موجود وهو رائع وبارد، لا شيئ مثل أن تحظى بالواقعية على الشاشة".

وأضاف دانيال بوب وايس: "لا يبدو مثل أي مكان أخر، معظم الوقت لا يبدو حتى حقيقيا، كنت قلقلا من أن الناس سيعتقدون أن هذا الأزرق ما هو إلا مؤثرات رخيصة".

أما البحيرة المجمدة نفسها، فأكد فريق العمل أنهم بنوها بالكامل في بلفاست شمال أيرلندا.

نرشح لك

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل