المحتوى الرئيسى

بعد مشاهدتها «فيلم رعب» .. لن تصدق ماذا حدث لهذه الفتاة!

08/21 20:42

نقلت فتاة برازيلية إلى المستشفى بعد أن أصيبت بحالة هستيرية إثر مشاهدتها فيلم رعب “Annabelle: Creation”، الجمعة الماضي

ويظهر مقطع الفيديو الذي نشره موقع “ديلي ميل” البريطاني، شابة في العشرين من عمرها لم يكشف عن اسمها بعد، تصرخ وتبكي بشكل هستيري خارج قاعة السينما في تيريسينا في شمال شرقي البرازيل، وذلك بعد مشاهدتها فيلم الرعب الأمريكي “أنابيل”.

ونشاهد عبر الفيديو الذي تم تصوير من هاتف محمول لأحد الحاضرين، سقوط الفتاة على أرضية مركز التسوق، تصرخ وتسعل بشكل لا يمكن السيطرة عليه، في حين كان أصدقاؤها يحاولون تهدئتها، غير أنها بدأت ضرب وجهها بشدة.

وأجبرت خدمة الطوارئ على استخدام كرسي متحرك لإخراجها من مركز التسوق ونقلها إلى مستشفى في مدينة بياوى شمال شرقي البرازيل، بحسب تقارير إخبارية.

وذكرت تقارير سابقة أن فيلم فيلم الرعب “annabelle: Creation” حصد أكثر من 110 ملايين دولار في شباك التذاكر بعد عرضه في جميع أنحاء العالم يوم 17 أغسطس.

وتخطى ستديو الأفلام “نيو لاين سينما” حاجز المليار دولار في شباك التذاكر، بأفلامه الأربعة؛ The Conjuring 2 الذي حصد على 320 مليون دولار، The Conjuring الذي حصد على 319 مليون دولار، وفيلم الرعب Annabelle الذي جمع في شباك التذاكر 257 مليون دولار، عوضًا عن الجزء الثاني من فيلم “أنابيل 2”.

وتدور أحداث فيلم «أنابيل 2» حول صانع دمى وزوجته تتعرض ابنتهما الصغيرة للموت، وبعد مرور عدة سنوات من وفاتها المأساوية يستقبلان عددًا من الفتيات اليتيمات وراهبة ليقمن في منزلهما، ولكن مع الوقت تحاول الدمية انابيل الاستحواذ عليهن وعلى حياتهن.

ويشارك في بطولة هذا الفيلم تاليثا باتيمان، ستيفانى سيجمان، ميراندا أوتو وأنتونيو لاباجليا وهو من تأليف جارى دوبرمان، وإخراج المخرج ديفيد ف. ساندبر.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل