المحتوى الرئيسى

بالصوت والصورة..”الصقر الذهبي” يتقاضى رشوة من شركة مقاولات

08/21 20:10

اسكان مصر – محمود محمد

لا ينكر يوماً انه باع ضميره لسنوات عمره التي تجاوزت الخمسون عاماً، بل لم يكن ليخجل في التأكيد على أكله لـ”الحرام”، لكنه سرعان ما كان يعود ليؤكد إنه تاب إلي الله مما فعل في الماضي، فيما تثبت التجارب عكس ذلك.

محمود دراز أو الصقر الذهبي أو “محمود عسلية” كما يحب أن يلقب نفسه، أحد أشهر موظفي هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، سمعته يعرفها الجميع ورغم ذلك يستطيع بمكر ودهاء تجاوز كافة العقبات بدموع التماسيح.. يؤدي الصقر الذهبي دوره ببراعه وبقليل من الدموع والكلمات اللينة ينجو في كل مرة من فعلته، ويلعب على مشاعر ورحمة من أمامه، لكنه سرعان ما يعود بخبث لينفث شرورة مرة أخرى بين زملاءه في وزارة الإسكان.

اليوم حصلت “إسكان مصر” على فيديو يرصد بالصوت والصورة حقيقة الموظف محمود دراز الذي يرتدي عباءة النضال ويدعي الشهامه في الدفاع عن حقوق زملاءه وينهار باكيا أمامهم وعبر المكالمات الهاتفية، مؤكدا انه ينتحر من أجلهم.

الفيديو يسجل لحظة تقاضى الصقر الذهبي لمبالغ مالية من شركة مقاولات قامت بتنفيذ وحدات ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي بمدينة القاهرة الجديدة، والتي كان دراز مشرفاً عليها، حيث يقول المحاسب التابع لشركة المقاولات لمحمود دراز: “شد حيلك عاوزين نخلص المشروع.. وليك مبلغ تاني يوم الخميس الجاي”.

وعلى الرغم من تقاضيه مكافآت من جهة عمله بجهاز القاهرة الجديدة مقابل أعمال وظيفته، إلا أن “الطبع غلاب”، وساقت الأقدار مصير المواطنين ممن حصلوا على تلك الوحدات لأن يكونوا رهن ضمير موظف فاسد ، أغلب الظن انه مرر مخالفات لشركة المقاولات مقابل بضع جنيهات تقاضاها منها.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل