المحتوى الرئيسى

صورة- جمهور Eternal Sunshine يشاهدون الفيلم داخل قاعة سينما بالمعطف البرتقالي.. هذا سر اللون

08/21 19:15

"قابلني في مونتوك"، كلمات همست بها "كليمنتين" (كيت وينسلت) لـ "جويل" (جيم كاري) مع نهاية أحداث فيلم Eternal Sunshine of the Spotless Mind.

ولأن هذه من بين الجملة الحوارية العالقة في ذهن الجمهور، قرر محبو الفيلم تنفيذها على أرض الواقع عن طريق الذهاب إلى إحدى قاعات السينما في مونتوك، نيويورك، من أجل مشاهدته خلال احتفالية تنظمها شركة Focus Features المنتجة، مناسبة مرور 15 عامًا على تأسيسها.

وتضمنت الاحتفالية جولة سريعة بمواقع التصوير، إلى جانب مشاهدة الفيلم في وضع يتشابه مع أحداثه، إذ نام الحضور على مراتب إسفنجية، في إشارة إلى مشهد تظهر خلاله "كليمنتين" بجانب "جويل" في سرير على الشاطئ، كما ارتدى الجميع معاطف لونها برتقالي كالذي ظهرت به كيت وينسلت في الفيلم.

وعلقت مصممة أزياء الفيلم، ميليسا توث، في تصريح لموقع EW، قائلة: "الشيء الوحيد الذي ذكره تشارلي كوفمان عن المعطف، هو أنه يجب أن يكون برتقالي اللون ليتناسب مع لون شعرها. لكن دون توضيح شكله، فهناك الكثير من المعاطف ذات اللون البرتقالي".

وتابعت: "اللون الذي ارتداه الحضور أثناء مشاهدة الفيلم صحيح، ولكن ليس نفس النوع. فالمعطف الذي ظهرت به كليمنتين أثقل وأجمد كثيرًا، يشبه الذي يرتديه عمال البناء من أجل الحفاظ على سلامتهم".

وذكرت أنه من حسن الحظ كيت وينسلت، أن المعطف كان يتكون من 17 طبقة، لأن المخرج ميشيل جوندري، صور الفيلم في شتاء 2003، على شاطئ البحر.

ويشار إلى أن الفيلم حاز على جائزة الأوسكار كأفضل سيناريو نص أصلي عام 2005. ومن المقرر أن يتم تحويله إلى مسلسل تليفزيوني، وفقًا لما أعلنته الشركة المنتجة العام الماضي.

الإيرادات الأمريكية- ريان رينولدز يتفوق على الجميع.. ودانيال كريج في أزمة

خاتم ليوناردو دي كابريو وفيلمها المفضل ..10 معلومات قد لا تعرفها عن الممثلة كيت وينسلت في عيد ميلادها

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل