المحتوى الرئيسى

القبض على تشكيل عصابي «خطير» في بني سويف

08/21 18:25

ألقت مباحث الواسطى شمال بني سويف، القبض على 5 أشخاص بتهمة تكوين تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات على الطرق الصحراوية، تحت تهديد السلاح، والاستيلاء على متعلقاتهم وأموالهم.

كان اللواء جرير مصطفى، مدير أمن بني سويف، تلقى إخطارا من العميد ممدوح أبو زيد، مدير المباحث الجنائية يفيد تلقيه بلاغات من المواطنين بتعرض سياراتهم للسرقة أثناء سيرها على الطرق الصحراوية تحت تهديد السلاح، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث، وضبط اللصوص وإعادة المسروقات.

وتبين من تحريات العقيد خالد عبد السلام، رئيس المباحث الجنائية، أن وراء وقائع السرقة 5 أشخاص هم عوض . م، 25 سنة، ومحمد . ن، 29 سنة، سبق اتهامه في 3 قضايا، ومحمود . ع، 31 عاما، حداد سبق اتهامه في 10 قضايا سرقة بالإكراه وسلاح وحريق مركز الواسطى ومسجل شقي خطر محكوم عليه بالسجن المؤبد، وعلاء . م، 25 سنة، عامل، ومحمد . أ، 35 سنة، فلاح حيث كونوا عصابة لسرقة السيارات من المواطنين بالإكراه.

وتبين أن المتهمين وراء سرقة عدد من سيارة النقل بالفيوم، وسيارة ربع نقل دبابة حمراء اللون وسيارة نصف نقل وسيارة نقل الغربية وقيامهم بالاستيلاء على 2000 جنيه وهاتف محمول وبعد التأكد من صحة المعلومات قام رجال المباحث بإلقاء القبض على المتهمين الخمسة وعثروا بحوزتهم على بندقية آلية و3 خزائن و 11 طلقة وبندقية خرطوش.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل